محمد رمضان يكشف سبب رفضه دخول ابنته...

أخبار النجوم

محمد رمضان يكشف سبب رفضه دخول ابنته التمثيل.. وحقيقة خلافه مع عادل إمام!

كشف الفنان المصري محمد رمضان عن سبب رفضه دخول ابنته الكبرى "حنين" مجال التمثيل، لافتًا إلى أنها "عفريتة تمثيل" ولكنه لن يسمح لها أبدًا بدخول المجال الفني. وقال محمد رمضان في مقابلة تلفزيونية إنه يكنّ كل الاحترام والتقدير لزميلاته من الفنانات ولا يرفض دخول ابنته الفن بسبب "العيب أو الخطأ" ، ولكنه يريد لأبنائه أن يقوموا بالعمل في مجالات مختلفة ويكفي أنه دخل المجال. وأضاف بأنه يتمنى أن تصبح ابنته "مهندسة" لأن شخصيتها قوية ولديها قدرة على القيادة، موضحًا أنه كان من الممكن أن يوافق على عملها بالفن لو لم يكن ممثلًا من الأساس. ونفى محمد رمضان ما تردد حول

كشف الفنان المصري محمد رمضان عن سبب رفضه دخول ابنته الكبرى "حنين" مجال التمثيل، لافتًا إلى أنها "عفريتة تمثيل" ولكنه لن يسمح لها أبدًا بدخول المجال الفني.

وقال محمد رمضان في مقابلة تلفزيونية إنه يكنّ كل الاحترام والتقدير لزميلاته من الفنانات ولا يرفض دخول ابنته الفن بسبب "العيب أو الخطأ" ، ولكنه يريد لأبنائه أن يقوموا بالعمل في مجالات مختلفة ويكفي أنه دخل المجال.

وأضاف بأنه يتمنى أن تصبح ابنته "مهندسة" لأن شخصيتها قوية ولديها قدرة على القيادة، موضحًا أنه كان من الممكن أن يوافق على عملها بالفن لو لم يكن ممثلًا من الأساس.

ونفى محمد رمضان ما تردد حول وجود خلافات بينه وبين مواطنه النجم عادل إمام، بعدما قام بإزالة اسم "الزعيم" من فوق مسرح الهرم خلال عرضه لمسرحيته "اهلا رمضان" هناك.

وقال رمضان إنه لم يكن سيعرض مسرحيته من الأساس على مسرح "الهرم" الذي يطلق عليه مسرح الزعيم لتقديم عادل إمام مسرحية "الزعيم" هناك لمدة 14 عامًا، ولكن صاحب المسرح المنتج وليد صبري عرض عليه أن يقدم مسرحيته الجديدة هناك أفضل لموقعه الاستراتيجي فوافق.

وأكد النجم المصري أن كل ما تردد حول أن اسم "الزعيم" كان مكتوبًا علي المسرح وتمت إزالته غير صحيح بالمرة، مشددًا على أن من لا يحب ويحترم عادل إمام فهو لا يحترم مصر لأنه رمز لها.

وقال محمد رمضان إن علاقته بعادل إمام أصبحت طيبة للغاية وتربطه به وبأسرته صداقة عائلية، لافتُا إلى أنه يواظب منذ فترة على الذهاب والجلوس معه وأصبح الزعيم يحبه بشدة على عكس ما يتردد.

وأضاف أن عادل إمام مدرسة فنية ومثل أعلى له حتى قبل دخوله للفن؛ لأنه رمز للعمل المسرحي والسينمائي بمصر، مشيرًا إلى أنه تعلم منه كيف يتحول الفن من مجرد هواية إلى مهنة حقيقية.

ولفت رمضان إلى أنه سيقوم بتصوير أغنيته الجديدة التي قام بتسجيلها مع المطرب المغربي سعد لمجرد في مارس المقبل في العاصمة الفرنسية باريس على أن تعرض في بداية الصيف المقبل.

 


 

قد يعجبك ايضاً