شيرين عبد الوهاب أمام سُؤال صادم من...

أخبار النجوم

شيرين عبد الوهاب أمام سُؤال صادم من وفاء الكيلاني في "تخاريف".. شاهدي!

ما زال برنامج "تخاريف" والذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني يحمل بجعبته الكثير من المفاجآت بالرغم من عدم عرضه بشكل مستمر وإعادة بعض حلقاته. ففي يوم الاثنين الماضي، تم إعادة حلقة الفنانة فيفي عبده، وأصبح من الصعب على الجمهور التكهن فيما إذا انتهى البرنامج بشكل نهائي أو أن هناك المزيد، فيما تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بقيام الإعلامية وفاء الكيلاني بعرض فيديو تشويقي لحلقة جديدة ستكون ضيفتها الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب. https://twitter.com/TakhareefShow/status/1092782712719593473 وكشفت الكيلاني بحسب الفيديو أن الحلقة والتي ستعرض الاثنين المقبل ستشهد سؤالا صادما للفنانة شيرين عن زيجاتها الثلاث، فمن المعروف أن عبدالوهاب لم تتحدث بأي من لقاءاتها السابقة

ما زال برنامج "تخاريف" والذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني يحمل بجعبته الكثير من المفاجآت بالرغم من عدم عرضه بشكل مستمر وإعادة بعض حلقاته.

ففي يوم الاثنين الماضي، تم إعادة حلقة الفنانة فيفي عبده، وأصبح من الصعب على الجمهور التكهن فيما إذا انتهى البرنامج بشكل نهائي أو أن هناك المزيد، فيما تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بقيام الإعلامية وفاء الكيلاني بعرض فيديو تشويقي لحلقة جديدة ستكون ضيفتها الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب.

وكشفت الكيلاني بحسب الفيديو أن الحلقة والتي ستعرض الاثنين المقبل ستشهد سؤالا صادما للفنانة شيرين عن زيجاتها الثلاث، فمن المعروف أن عبدالوهاب لم تتحدث بأي من لقاءاتها السابقة إلا عن زواجين؛ الأول كان من طليقها ووالد ابنتيها مريم وهنا الملحن محمد مصطفى، والزواج الثاني الذي يجمعها حاليًا بالمطرب حسام حبيب، أما زواجها من مدحت خميس، فلم يسبق لشيرين أن كشفت تفاصيله ولا يعرف عنه الكثير من جمهورها.

وفور نشر الكيلاني للفيديو عبر عدد كبير عن حماستهم لهذه الحلقة والتي قال البعض إنها قد تكون "الختامية" ولن يكون هناك أي حلقات جديدة من برنامج تخاريف بعدها؛ وهو الأمر الذي لم تكشفه الكيلاني بعد.

 


 

قد يعجبك ايضاً