أخبار النجوم

هل انسحبت أريانا غراندي من حفل "غرامي" بعد خلافات مع المنظمين؟

هل انسحبت أريانا غراندي من حفل "غرا...

قررت النجمة العالمية، أريانا غراندي، الانسحاب من حفل توزيع جوائز الغرامي ولن تحضر الفقرة التي ستحييها بعد حدوث خلاف على الأغنية التي اختارتها، وفق تقارير صحفية. ورغم الإعلان عن أنها من ستحيي الحفل، إلا أنها قررت إلغاء أي ظهور لها بعدما رفض منظمو الحفل في البداية أن يسمحوا لها بغناء أغنيتها السينجل الجديدة 7 Rings. وبحسب ما أوردته صحيفة مترو البريطانية أيضًا، فإن الطرفين توصلا بعد ذلك لحل وسط يسمح لأريانا بغناء مزيج يمكنها أن تغني فيه جزءًا من أغنيتها الجديدة. وجاء هذا القرار بعدما تم تجاهلها في كافة الفئات الرئيسية للجوائز، وترشيحها فقط لجائزة أفضل أداء صوتي عن أغنية

قررت النجمة العالمية، أريانا غراندي، الانسحاب من حفل توزيع جوائز الغرامي ولن تحضر الفقرة التي ستحييها بعد حدوث خلاف على الأغنية التي اختارتها، وفق تقارير صحفية.

ورغم الإعلان عن أنها من ستحيي الحفل، إلا أنها قررت إلغاء أي ظهور لها بعدما رفض منظمو الحفل في البداية أن يسمحوا لها بغناء أغنيتها السينجل الجديدة 7 Rings.

وبحسب ما أوردته صحيفة مترو البريطانية أيضًا، فإن الطرفين توصلا بعد ذلك لحل وسط يسمح لأريانا بغناء مزيج يمكنها أن تغني فيه جزءًا من أغنيتها الجديدة.

وجاء هذا القرار بعدما تم تجاهلها في كافة الفئات الرئيسية للجوائز، وترشيحها فقط لجائزة أفضل أداء صوتي عن أغنية God Is a Woman وأفضل ألبوم صوتي عن ألبوم Sweetener.

في غضون ذلك، أشارت الصحيفة البريطانية إلى أن أريانا تخطط لإطلاق ألبوم جديد لها يوم الجمعة المقبل، أي قبل يومين من حفل الغرامي، وهو الألبوم الذي تم الترويج له بأغنيتين مميزتين حققتا نجاحًا واسعًا في كل مكان، هما Thank U Next و7 Rings.

 

اترك تعليقاً