نيرمين الفقي: أخطأتُ بحقّ نفسي.. وه...

أخبار النجوم

نيرمين الفقي: أخطأتُ بحقّ نفسي.. وهذه نصيحتي لأيّ فتاة مُقبلة على الزّواج

اعترفتْ الفنانة المصرية، نيرمين الفقي، بأنّها أخطأتْ في حقّ نفسها، لعدم خوضها تجربه الزّواج، موضحةً، أنّه رغم ذلك، إلّا أنّها ليست نادمة، إيمانًا بأنّ ما حدث، هو تنفيذ لإرادة الله. وقالت في تصريحات تلفزيونية: "أنا ممكن أكون أخطأت في حق نفسي إني ماخضتش تجربة الزواج.. كان زمان عندي بنت أو ابن طولي.. في نفس الوقت بقول ربنا عايز كده عشان في الآخر ده مقدر ومكتوب".  وقدّمتْ نصيحة لأيّ فتاه مقبلة على الزّواج، لكي تستطيع أنْ تخوض تجربة زواج ناجحة، معلّقة: "لو لقيتي راجل ومحترم ويمتهن مهنة محترمة ومميزاته أكتر من عيوبه اتجوزيه.. ولازم يكون هناك حدود للتنازلات اللي هتقدميها لأن

اعترفتْ الفنانة المصرية، نيرمين الفقي، بأنّها أخطأتْ في حقّ نفسها، لعدم خوضها تجربه الزّواج، موضحةً، أنّه رغم ذلك، إلّا أنّها ليست نادمة، إيمانًا بأنّ ما حدث، هو تنفيذ لإرادة الله.

وقالت في تصريحات تلفزيونية: "أنا ممكن أكون أخطأت في حق نفسي إني ماخضتش تجربة الزواج.. كان زمان عندي بنت أو ابن طولي.. في نفس الوقت بقول ربنا عايز كده عشان في الآخر ده مقدر ومكتوب". 

وقدّمتْ نصيحة لأيّ فتاه مقبلة على الزّواج، لكي تستطيع أنْ تخوض تجربة زواج ناجحة، معلّقة: "لو لقيتي راجل ومحترم ويمتهن مهنة محترمة ومميزاته أكتر من عيوبه اتجوزيه.. ولازم يكون هناك حدود للتنازلات اللي هتقدميها لأن البنت اللي بتتنازل مرة يبقى هتتنازل مليون مرة".

وتابعتْ: "أنا عن نفسي بشوف إن مفيش حاجة اسمها الحب الأول.. لأنه بالعكس أغلب علاقات الحب اللي من النوع ده بتفشل.. وبشوف إن العقل لازم يكون هو الأساس في الاختيار". 

وعن العيوب التي تراها في شخصيتها، قالت: "أنا مش دبلوماسية خالص وده غلط.. أنا بقول عيوب الشخصية اللي قدامي في وشه واضحة وصريحة ما بعرفش أكدب ومعرفش آجي على نفسي وعصيبة لو حسيت إن حد بيستغل عقلي".

وصرّحت بأنّ أكثر الصّفات، التي تكرهها في الرّجال، هي البخل، والكذب، وضعف الشخصية، موضّحةً، أنّ الرّجل الحقيقيّ يجب أنْ يكون كريمًا، وصادقًا، وذا شخصية قوية.

وكانت الفنانة المصرية، نيرمين الفقي، قد كشفتْ عن آخر أعمالها الفنية، خلال الفترة الماضية، حيث تحضّر حاليًا، لمسلسل جديد، يحمل اسم "ذئاب في الوادي"، يضمّ مجموعة كبيرة من نجوم العالم العربيّ، مثل منذر رياحنة، ومحمد رياض.

وقالت في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، إنّ العمل يندرج ضمن المسلسلات الصعيدية، التي تتناول طبيعة الحياة، والمشكلات، التي تواجه المجتمع الصعيديّ، موضّحةً، أنّه سيكون خارج السّباق الرمضانيّ القادم، وستبدأ تصويره، بعد الشّهر الكريم.


 

قد يعجبك ايضاً