وائل جسار: إن شاء تكون إليسا بتكذّب...

أخبار النجوم

وائل جسار: إن شاء تكون إليسا بتكذّب بمرضها.. و"يوم زفافك" كانت تعبّر عن حالتي!

كشف الفنان اللبنانيّ، وائل جسار، عن حقيقة ما تردّد بشأن وجود خلافات بينه، وبين مواطنته، الفنانة إليسا، وأنّ انتقاده لإعلانها إصابتها بمرض السرطان، السّبب وراءه، موضحًا، أنّ هناك خلافًا قديمًا بينهما، لتأخّرها بالصعود على المسرح، بأحد الحفلات التي جمعتهما، ما أدّى إلى رحيل الجمهور قبل صعوده. وقال جسار في مقابلة تلفزيونية، إنّ البعض يحبّ تعظيم، وتضخيم الأمور، وكلّ ما قاله في أحد اللقاءات التلفزيونية، إنّه كان يتمنّى أنْ تكون ما قالته حول مرضها "كذب"، لأنه لا يحبّ أبدًا، أن تمرض بهذا الشّكل. وأضاف، أنّه لو كان مكانها، لما أعلن للجمهور مرضه، وكان سيحتفظ بالأمر لنفسه، حتى لا يكون سببًا في

كشف الفنان اللبنانيّ، وائل جسار، عن حقيقة ما تردّد بشأن وجود خلافات بينه، وبين مواطنته، الفنانة إليسا، وأنّ انتقاده لإعلانها إصابتها بمرض السرطان، السّبب وراءه، موضحًا، أنّ هناك خلافًا قديمًا بينهما، لتأخّرها بالصعود على المسرح، بأحد الحفلات التي جمعتهما، ما أدّى إلى رحيل الجمهور قبل صعوده.

وقال جسار في مقابلة تلفزيونية، إنّ البعض يحبّ تعظيم، وتضخيم الأمور، وكلّ ما قاله في أحد اللقاءات التلفزيونية، إنّه كان يتمنّى أنْ تكون ما قالته حول مرضها "كذب"، لأنه لا يحبّ أبدًا، أن تمرض بهذا الشّكل.

وأضاف، أنّه لو كان مكانها، لما أعلن للجمهور مرضه، وكان سيحتفظ بالأمر لنفسه، حتى لا يكون سببًا في وجع قلب الجمهور أكثر، ممّا يعاني بالأساس.

وأوضح وائل جسار، أن أغنيته الحزينة "اعذريني يوم زفافك"، تُعدّ قصّة حقيقية، كاد أنْ يكون واحدًا من أبطالها، لأنّ زوجته الحالية كانت ستتزوّج من رجل آخر.

وأشار، إلى أنّ نجله "وائل"، لا يحبّ الموسيقى فقط، ولكنّه مبدع أيضًا، في التمثيل ويقوم بخداعه، من خلال مقالب مختلفة يدبّرها له.

 


 

قد يعجبك ايضاً