أحلام تحتفلُ بعيد ميلاد مدير أعماله...

أخبار النجوم

أحلام تحتفلُ بعيد ميلاد مدير أعمالها وتُوجّه هذه الرسالة له!

بإطلالةٍ وصفها جمهورها بأنها "أنيقة"، هنّأت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، مدير أعمالها نائف اليوسف بعيد ميلاده، بكلمات تُؤكّد قوة العلاقة بينهما على مدار السنوات الماضية. ونشرت الفنانة الإماراتية عبر "إنستغرام" صورتها مع مدير أعمالها، حيث كتبت نصًا: "ربما أخًا لم تلده أم هذا هو أخوي وصديقي الصدوق وولدي نائف كل عام وأنت بسعادة يا رب"، في الوقت الذي نشرت فيه رسومات بالونات للتعبير عن شعورها تجاهه. ولم تكتفِ أحلام بنشر التهنئة عبر"إنستغرام" فقط، حيث شاركت نفس الصورة بالتعليق عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر". وتفاعلَ جمهور أحلام مع الصورة والتهنئة، داعين لها بالتوفيق، ولعلاقتها بمدير أعمالها بدوام الحب والخير، ومن بين

بإطلالةٍ وصفها جمهورها بأنها "أنيقة"، هنّأت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، مدير أعمالها نائف اليوسف بعيد ميلاده، بكلمات تُؤكّد قوة العلاقة بينهما على مدار السنوات الماضية.

ونشرت الفنانة الإماراتية عبر "إنستغرام" صورتها مع مدير أعمالها، حيث كتبت نصًا: "ربما أخًا لم تلده أم هذا هو أخوي وصديقي الصدوق وولدي نائف كل عام وأنت بسعادة يا رب"، في الوقت الذي نشرت فيه رسومات بالونات للتعبير عن شعورها تجاهه.

img

ولم تكتفِ أحلام بنشر التهنئة عبر"إنستغرام" فقط، حيث شاركت نفس الصورة بالتعليق عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر".

وتفاعلَ جمهور أحلام مع الصورة والتهنئة، داعين لها بالتوفيق، ولعلاقتها بمدير أعمالها بدوام الحب والخير، ومن بين التعليقات: "الله يحفظكم يا أحلى ناس على قلبي"، و"ربنا يحفظكم"، و"الإنسان الخلوق والمحترم نائف كل سنة وإنت طيب"، و"وش هالجمال والأناقة"، إلى جانب الكثير من التعليقات الأخرى في هذا الصدد.

img

جديرٌ بالذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي طرحت أحدث أعمالها الغنائية عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي تحمل اسم "أبرحل"، وهي أغنية باللهجة الخليجية. 

 


 

قد يعجبك ايضاً