أروى: سنكشف الحقائق وراء منع حلقة ن...

أخبار النجوم

أروى: سنكشف الحقائق وراء منع حلقة نادين الراسي!

كشفت الفنانة اليمنية أروى من خلال تعليق لها على إنستغرام أن الحلقة القادمة من برنامج تحت السيطرة، والتي ستكون ضيفتها الفنانة اللبنانية المثيرة للجدل نادين الراسي ستتضمن توضيحا حول حقيقة منع إذاعتها بعد تسجيلها. وكتبت أروى مُعلقة على فيديو نشرته: "#نادين_الراسي ومحاولة منع حلقتها من الإذاعة.. حقائق كثيرة نوضحها في الحلقة القادمة من #تحت_السيطرة مع النجمة نادين الراسي"؛ ما أثار تساؤلات كثيرة حول سبب وجود مشاكل ومحاولات منع للحلقة، خصوصًا أن الراسي كانت قد نشرت فيديو تشويقيا قبل عرض الحلقة الماضية من تحت السيطرة إلا أن صفحة البرنامج الخاصة أعلنت أن الفنان اللبناني وليد توفيق سيكون الضيف. https://www.instagram.com/p/BtYwJsXgfyV/ ويبدو أن

كشفت الفنانة اليمنية أروى من خلال تعليق لها على إنستغرام أن الحلقة القادمة من برنامج تحت السيطرة، والتي ستكون ضيفتها الفنانة اللبنانية المثيرة للجدل نادين الراسي ستتضمن توضيحا حول حقيقة منع إذاعتها بعد تسجيلها.

وكتبت أروى مُعلقة على فيديو نشرته: "#نادين_الراسي ومحاولة منع حلقتها من الإذاعة.. حقائق كثيرة نوضحها في الحلقة القادمة من #تحت_السيطرة مع النجمة نادين الراسي"؛ ما أثار تساؤلات كثيرة حول سبب وجود مشاكل ومحاولات منع للحلقة، خصوصًا أن الراسي كانت قد نشرت فيديو تشويقيا قبل عرض الحلقة الماضية من تحت السيطرة إلا أن صفحة البرنامج الخاصة أعلنت أن الفنان اللبناني وليد توفيق سيكون الضيف.

ويبدو أن الجمهور على موعد مع حلقة نارية ومميزة تشبه تصريحات وتصرفات ضيفتها، حيث كشف الفيديو التشويقي والذي كانت نشرته أروى في وقت سابق أن الراسي ستتحدث عن الكثير من الأمور من بينها الحشيش وتطرقها لكل الأمور التي حدثت في حياتها مؤخرًا وإثارتها للجدل، بالإضافة إلى حديثها عن الانتحار.

وعلى صعيد الإطلالات اختارت الراسي ارتداء فُستان الستان الأحمر، بفتحة كبيرة من ناحية الصدر وحزام من اللون نفسه.