أخبار النجوم

بعد خطئها في اسم مؤلف "نكتة بايخة".. أصالة تعتذرُ لهذا الشاعر!

بعد خطئها في اسم مؤلف "نكتة بايخة"....

وقَعت المطربةُ السوريةُ أصالة في خطأ خلال عرضها للقائمين على أغنيتها "نكتة بايخة"، الأمرُ الذي أجبرها على الاعتذار بعد تعرُّضها للانتقاد اللاذع بعد خطئها في كتابة اسم مؤلف الأغنية ونسبها لشخص آخر. وأقدمت المطربة أصالة، على تقديم اعتذارٍ مكتوبٍ إلى الشاعر عبدالحميد حباك، مؤلف الأغنية عقب خطئها في نسب الأغنية إلى الشاعر أمير طعيمة بدلاً منه فى تغريدةٍ سابقةٍ لها على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر". وقالت أصالة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "معتذرة لحباك وكمان مرّه الّلي كتب (نكتة بايخة) الشاعر الشّاطر والحسّاس (عبدالحميد حبّاك)، وبعتذر منّه.. وهي أنا صلّحت وقولوله ما يزعل منّي". وقبلها بدقائق عدّلت أصالة

وقَعت المطربةُ السوريةُ أصالة في خطأ خلال عرضها للقائمين على أغنيتها "نكتة بايخة"، الأمرُ الذي أجبرها على الاعتذار بعد تعرُّضها للانتقاد اللاذع بعد خطئها في كتابة اسم مؤلف الأغنية ونسبها لشخص آخر.

وأقدمت المطربة أصالة، على تقديم اعتذارٍ مكتوبٍ إلى الشاعر عبدالحميد حباك، مؤلف الأغنية عقب خطئها في نسب الأغنية إلى الشاعر أمير طعيمة بدلاً منه فى تغريدةٍ سابقةٍ لها على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقالت أصالة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "معتذرة لحباك وكمان مرّه الّلي كتب (نكتة بايخة) الشاعر الشّاطر والحسّاس (عبدالحميد حبّاك)، وبعتذر منّه.. وهي أنا صلّحت وقولوله ما يزعل منّي".

وقبلها بدقائق عدّلت أصالة التغريدة السابقة التي تحمل الخطأ لتصبح: "فيه أغنيه بألبومي القادم اسمها (نكتة بايخة) لحّنها الرهيب والله رهيب (إيهاب عبدالواحد) وكتبها الموهوب الكبير (عبدالحميد الحباك) ووزّعها بقى الّلي ماله طبيعي ولا منطقي (فهد) وأنا فيها تحدّيتني وفاجأتني وبعتقد عجبتني #أصالة قريباً".

واضطرت أصالة للاعتذار بعد سُخرية بعض متابعيها منها بسبب عدم معرفتها باسم مؤلف الأغنية وسط تعليقات تسأل عن الشاعر الذي كتب الأغنية "أمير أم عبدالحميد حباك" وهو ما دفع أصالة لكتابة هذه التغريدة للتأكيد على اسم الشاعر والاعتذار له.

وحدّدت أصالة شهر فبراير الجاري لطرح ألبومها الجديد والذي من المقرّر أن يشهد تعاونًا مع عددٍ من الشعراء والملحنين والموزّعين.

 

اترك تعليقاً