جينيفر غارنر تشتري قصرها الخاص بعد...

أخبار النجوم

جينيفر غارنر تشتري قصرها الخاص بعد الانفصال.. لن تصدقي ثمنه!

أنفقت الممثلة الأمريكية، جينيفر غارنر، حوالي 7.9 مليون دولار، على شراء قصرٍ يقع في منطقة برينتوود الراقية في لوس أنجلوس، بالقرب من مدرسة أطفالها في باسيفيك باليسيدز، وجاء ذلك بعد إتمام انفصالها عن زوجها الممثل والكاتب الأمريكي بن أفليك. وتبلغُ مساحة العقار المكون من 4 غرف نوم و 3 حمامات، 3245 قدمًا مربعة، وجرى بناؤه في ثلاثينيات القرن العشرين، ويضم بعض الميزات المذهلة، مثل أنه محاطٌ بنظام أمان عالي التقنية. وفي وقتٍ سابق باع غارنر وأفليك منزلهما بمبلغٍ ضخم، حوالي 31 مليون دولار، واقتسما ثمنه، ليحصل آفليك على قصره الخاص مقابل 19 مليون دولار، والذي يضم 7 غرف نوم و9

أنفقت الممثلة الأمريكية، جينيفر غارنر، حوالي 7.9 مليون دولار، على شراء قصرٍ يقع في منطقة برينتوود الراقية في لوس أنجلوس، بالقرب من مدرسة أطفالها في باسيفيك باليسيدز، وجاء ذلك بعد إتمام انفصالها عن زوجها الممثل والكاتب الأمريكي بن أفليك.

وتبلغُ مساحة العقار المكون من 4 غرف نوم و 3 حمامات، 3245 قدمًا مربعة، وجرى بناؤه في ثلاثينيات القرن العشرين، ويضم بعض الميزات المذهلة، مثل أنه محاطٌ بنظام أمان عالي التقنية.

img

وفي وقتٍ سابق باع غارنر وأفليك منزلهما بمبلغٍ ضخم، حوالي 31 مليون دولار، واقتسما ثمنه، ليحصل آفليك على قصره الخاص مقابل 19 مليون دولار، والذي يضم 7 غرف نوم و9 حمامات، كما يحتوي على سينما خاصة ومسبح وجيم.

وجاء انفصال الزوجين، غارنر وأفليك، في يونيو 2015 بعد زواجٍ استمر 10 أعوام، حيثُ تقدم كلاهما بطلب الطلاق، وحصلا عليه العام الماضي، على الرغم من عدم وصولهما إلى اتفاقٍ، بشأن حضانة أطفالهما الثلاثة.

ومنذ ذلك الحين دخلت غارنر في علاقةٍ عاطفية مع رجل الأعمال جون ميلر، وهما الآن يستعدان للزواج وفق مصادر مقربة.