أخبار النجوم

أصالة تكتبُ رسالةً مُؤثرةً لوالدها في ذكرى رحيله.. فماذا قالت؟

أصالة تكتبُ رسالةً مُؤثرةً لوالدها...

وجّهت الفنانة والمطربة السورية أصالة، رسالةً مؤثرةً لوالدها الراحل الفنان مصطفى نصري في ذكرى رحيله الذي قضى بحادث سيارة عام 1984. ونشرت أصالة صورة والدها في شبابه وهو يمسك بكوب من الشاي، حيث توفي وهو في سن الـ45، ليتفاعل معها الجمهور بالدعاء لها بالصبر، وله بالرحمة والمغفرة. وكتبت الفنانة والمطربة عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام": "الفرق كبير بين وجودك وعدمه... رغم أنّي أحاول أنّ أكتشف جوابك حين أتساءل، وحين أحتار... أغمض عيناي وأسألك... ماذا أفعل يا حبيبي؟ اليتم ليس فقط برحيل الأهل... اليتم هو أنّ الجواب والاستشاره تأخذ وقتاً لاختيار الصّواب، والنصيحة الصادقة تأتي متأخّرة". https://www.instagram.com/p/BtVl5fGg-kG/ وأضافت: "حافظوا على من

وجّهت الفنانة والمطربة السورية أصالة، رسالةً مؤثرةً لوالدها الراحل الفنان مصطفى نصري في ذكرى رحيله الذي قضى بحادث سيارة عام 1984.

ونشرت أصالة صورة والدها في شبابه وهو يمسك بكوب من الشاي، حيث توفي وهو في سن الـ45، ليتفاعل معها الجمهور بالدعاء لها بالصبر، وله بالرحمة والمغفرة.

وكتبت الفنانة والمطربة عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام": "الفرق كبير بين وجودك وعدمه... رغم أنّي أحاول أنّ أكتشف جوابك حين أتساءل، وحين أحتار... أغمض عيناي وأسألك... ماذا أفعل يا حبيبي؟ اليتم ليس فقط برحيل الأهل... اليتم هو أنّ الجواب والاستشاره تأخذ وقتاً لاختيار الصّواب، والنصيحة الصادقة تأتي متأخّرة".

View this post on Instagram

الفرق كبير بين وجودك وعدمه... رغم أنّي أحاول أنّ أكتشف جوابك حين أتساءل ، وحين أحتار... أغمض عيناي وأسألك ... ماذا أفعل ياحبيبي؟ اليتم ليس فقط برحيل الأهل... اليتم هو أنّ الجواب والاستشاره تأخذ وقتاً لاختيار الصّواب، والنصيحة الصادقة تأتي متأخّرة ، حافظوا على من حولكم مااستطعتم ، لاتخترعوا مبرّرات كي لاتكونوا في كلّ لحظة تحت أقدامهم، نعم أنا أحبّ أبي كما لمّ تحبّ إبنة أبيها ، وتعبت دونه ، ولكنّني أستشعر الأمان حين أكون مع أولادي وزوجي وكأنّي إبنة له ولست زوجه، وأستشعر الأمان بين أصحابي وآباءهم الذّين أعرف أيضاً أنّ أصيغ مشاعر الإبنة لهم وليست الصّديقه ، فكلمة (بابا) أقولها لكلّ منّ يهديني بعض من الأمان ، لزوجي لإبني لأخي ولصديقي ، حتّى لبعض الغرباء الّذين ألتقيهم فأرى في سلامهم أمان ، رحم الله أبي وكلّ منّ رحل قبله وبعده... وحفظ آبائكم من كلّ مكروه🙏🏻 #أصاله #بابا #أبي

A post shared by Assala (@assala_official) on

وأضافت: "حافظوا على من حولكم ما استطعتم، لا تخترعوا مبرّرات كي لا تكونوا في كلّ لحظة تحت أقدامهم، نعم أنا أحبّ أبي كما لم تحبّ ابنة أباها، وتعبت من دونه، ولكنّني أستشعر الأمان حين أكون مع أولادي وزوجي وكأنّي ابنة له ولست زوجة، وأستشعر الأمان بين أصحابي وآبائهم الذّين أعرف أيضاً أن أصيغ مشاعر الابنة لهم وليست الصّديقة".

واستكملت: "فكلمة (بابا) أقولها لكلّ من يهديني بعضًا من الأمان، لزوجي لابني لأخي ولصديقي، حتّى لبعض الغرباء الّذين ألتقيهم فأرى في سلامهم أمانًا، رحم الله أبي وكلّ منّ رحل قبله وبعده...وحفظ آباءكم من كلّ مكروه..أصاله ..بابا..أبي".

ومصطفى نصري هو فنان وملحن سوري من مواليد دمشق 1941 تعلّم العزف على يدي والده حاتم نصري الذي كان أحد فناني المونولوج الناقد، وبدأ نشاطه في الغناء هاويًا في أندية دمشق الفنية، وانضم إلى فرقة أمية مرددًا في كورسها منذ تأسيسها عام 1960.

 

اترك تعليقاً