رانيا يُوسف تبدأ برنامجًا يكشفُ تفا...

أخبار النجوم

رانيا يُوسف تبدأ برنامجًا يكشفُ تفاصيل حياتها.. فماذا قالت في الحلقة الأولى؟

أكّدتْ الفنانة المصرية، رانيا يوسف، أنّها تبدأ يومها بسماع القرآن الكريم، لمدّة 10 دقائق، ثمّ بعدها تفتح إذاعة الأغاني، وتظلّ كذلك حتى تستفيق، ثمّ تستكمل عملها. وأوضحتْ عبر برنامج more about rania الذي تكشف فيه جانبًا من حياتها، أنّها تستيقظ مبكرًا، حوالي الساعة الثامنة ونصف صباحًا، ثمّ تأكل "قراصيا ولوز وتشرب فنجان نسكافيه". https://www.instagram.com/p/BtTwxuQhMw-/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1i9lbkojrt63k وقالت يوسف، في فيديو الحلقة الأولى، من البرنامج الذي نشرته عبر صفحتها في إنستغرام، إنّها بعد الاستيقاظ، لا تحبّ أنْ يتحدّث معها أحدٌ، وتظلّ كذلك ساعة ونصف، أو ساعتين، وتستمع إلى الراديو، وبعدها تبدأ تتفاعل. وبيّنت رانيا، أنّها لا تفضّل أنْ يوقظها أحد من نومها، وإنْ

أكّدتْ الفنانة المصرية، رانيا يوسف، أنّها تبدأ يومها بسماع القرآن الكريم، لمدّة 10 دقائق، ثمّ بعدها تفتح إذاعة الأغاني، وتظلّ كذلك حتى تستفيق، ثمّ تستكمل عملها.

وأوضحتْ عبر برنامج more about rania الذي تكشف فيه جانبًا من حياتها، أنّها تستيقظ مبكرًا، حوالي الساعة الثامنة ونصف صباحًا، ثمّ تأكل "قراصيا ولوز وتشرب فنجان نسكافيه".

وقالت يوسف، في فيديو الحلقة الأولى، من البرنامج الذي نشرته عبر صفحتها في إنستغرام، إنّها بعد الاستيقاظ، لا تحبّ أنْ يتحدّث معها أحدٌ، وتظلّ كذلك ساعة ونصف، أو ساعتين، وتستمع إلى الراديو، وبعدها تبدأ تتفاعل.

وبيّنت رانيا، أنّها لا تفضّل أنْ يوقظها أحد من نومها، وإنْ كان وراءها عمل. وبسؤالها عن أكثر شيء تحبّه في بيتها، قالت، إنّها تحبّه كلّه، لأنّه بيتها، وأسّسته على مزاجها.

 


 

قد يعجبك ايضاً