الدُكتورة خُلود وطفلتها بنفس الفستا...

أخبار النجوم

الدُكتورة خُلود وطفلتها بنفس الفستان.. وهذا دُعاؤها لعائتلها!

وجّهتْ الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، رسالة إلى زوجها وابنتها، بعد أنْ ظهرتْ معهما في إطلالة جديدة، تزامنًا مع ترقّبها ولادة توأميها خلال الأيام المقبلة، بحسب ما ذكرته مؤخرًا. ونشرتْ الدكتورة خلود، عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، صورة لها مع ابنتها "خلود"، وزوجها أمين، إذْ ظهرتْ مع ابنتها، مرتديتين نفس الفستان، كما ظهرتْ أيضًا، قبلها بساعات مع طفلتها، وهي تقبّل بطنها، في إشارة منها لحبّ طفلتها لجنينها القادم. https://www.instagram.com/p/BtQyR6Ahqhx/ وكتبتْ الدكتورة خلود، تعليقًا على الصّورة، وجّهتْ فيه رسالة لابنتها، وزوجها، قائلة: "يارب مثل ما خُلقت لهم حب عظيم بقلبي، إخلق لنا عُمر طويل نعيشه مع بعض". وتفاعل النشطاء، وجمهور الفاشينيستا الكويتية،

وجّهتْ الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، رسالة إلى زوجها وابنتها، بعد أنْ ظهرتْ معهما في إطلالة جديدة، تزامنًا مع ترقّبها ولادة توأميها خلال الأيام المقبلة، بحسب ما ذكرته مؤخرًا.

img

ونشرتْ الدكتورة خلود، عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، صورة لها مع ابنتها "خلود"، وزوجها أمين، إذْ ظهرتْ مع ابنتها، مرتديتين نفس الفستان، كما ظهرتْ أيضًا، قبلها بساعات مع طفلتها، وهي تقبّل بطنها، في إشارة منها لحبّ طفلتها لجنينها القادم.

وكتبتْ الدكتورة خلود، تعليقًا على الصّورة، وجّهتْ فيه رسالة لابنتها، وزوجها، قائلة: "يارب مثل ما خُلقت لهم حب عظيم بقلبي، إخلق لنا عُمر طويل نعيشه مع بعض".

وتفاعل النشطاء، وجمهور الفاشينيستا الكويتية، معها، عبر التعليقات، بالدّعاء لها، ودعمها عبر تعيلقات منها: "الله يوفقك"، و"ربنا يخليكم لبعض"، و"الله يحفظكم ويخليكم لبعض جميعاً".