حلا شيحة تتخذ قرارها النهائي حول ال...

أخبار النجوم

حلا شيحة تتخذ قرارها النهائي حول التمثيل مع محمد رمضان!

حسمت الفنانة المصرية، حلا شيحة، الجدل وقررت المشاركة في دراما رمضان المقبل، من خلال مسلسل مواطنها النجم محمد رمضان، مؤكدة ظهورها في العمل الأول لها بعد عودتها للفن. وقالت شيحة عبر حسابها على إنستغرام: "استنوني قريب في رمضان مع محمد رمضان"، موضحة أن العمل الذي ستشاركه فيه هو مسلسل "زلزال". وكانت الفنانةُ المصريةُ العائدةُ إلى الوسط الفني من جديد، قد صرحت قبل أيام لـ"فوشيا" أنها لم تحسم أمر مشاركتها مع مواطنها محمد رمضان. وردًا على سؤال بشأن مشاركتها رمضان في عمل فني جديد، لم تُؤكّد "حلا" أو تنفي تلك الأنباء، مكتفيةً بقولها إنّها تعكفُ حاليًا على قراءة عدة أعمال لاختيار

حسمت الفنانة المصرية، حلا شيحة، الجدل وقررت المشاركة في دراما رمضان المقبل، من خلال مسلسل مواطنها النجم محمد رمضان، مؤكدة ظهورها في العمل الأول لها بعد عودتها للفن.

وقالت شيحة عبر حسابها على إنستغرام: "استنوني قريب في رمضان مع محمد رمضان"، موضحة أن العمل الذي ستشاركه فيه هو مسلسل "زلزال".

img

وكانت الفنانةُ المصريةُ العائدةُ إلى الوسط الفني من جديد، قد صرحت قبل أيام لـ"فوشيا" أنها لم تحسم أمر مشاركتها مع مواطنها محمد رمضان.

وردًا على سؤال بشأن مشاركتها رمضان في عمل فني جديد، لم تُؤكّد "حلا" أو تنفي تلك الأنباء، مكتفيةً بقولها إنّها تعكفُ حاليًا على قراءة عدة أعمال لاختيار أحدها والإعلان رسميًا عن العمل الذي سيكتب عودتها مرةً أخرى للتمثيل.

img

وأعلنت حلا شيحة عودتها للتمثيل وخلع الحجاب في أغسطس الماضي بعد اعتزل دام 12 عاماً، منذ تقديمها فيلم "كامل الأوصاف" مع عامر منيب عام 2006 الذي ظهرت فيه مرتدية الحجاب وشاركت في بطولته إلى جانب عامر منير، وعلا غانم، وايمي، وحسن حسني، وخالد سرحان، ورجاء الجداوى وتأليف أحمد البيه وإخراج أحمد البدري.

 


 

قد يعجبك ايضاً