أحلام وماغي بوغصن تقودان حملة ضدّ "...

أخبار النجوم

أحلام وماغي بوغصن تقودان حملة ضدّ "بدك تنحف راسلني"!

أبدتْ النجمتان اللبنانية، ماغي بوغصن، والإماراتية أحلام، انزعاجهما من الحملات الإعلانية "بدك تنحف.. راسلني" التي لا تتوقف عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعيّ. البداية كانت مع بوغصن، التي عبّرتْ عن استيائها من تواجد تلك الحملات على المنشورات خاصّتها، وكذلك لدى النجمات ذوات القاعدة الجماهيرية الواسعة، لاستغلال تزاحم عدد المتابعين على إنستغرام لديهنّ، فكتبتْ منشور عبر "تويتر" قالت فيه: "هجوم ممنهج وعنيف يستوجب أخذ الحيطة والحذر من جماعة بدك تنحف راسلني.. على جميع البوستات يا خيي ما بدّي انحف خلااااااااص". ومن جانبها، تدخّلتْ أحلام على خطّ الحملة التي قادتها بو غصن ضد "حملات التنحيف"، فغرّدتْ لها بقولها: "والله ياحبيبتي كأنك بتحكي

أبدتْ النجمتان اللبنانية، ماغي بوغصن، والإماراتية أحلام، انزعاجهما من الحملات الإعلانية "بدك تنحف.. راسلني" التي لا تتوقف عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

البداية كانت مع بوغصن، التي عبّرتْ عن استيائها من تواجد تلك الحملات على المنشورات خاصّتها، وكذلك لدى النجمات ذوات القاعدة الجماهيرية الواسعة، لاستغلال تزاحم عدد المتابعين على إنستغرام لديهنّ، فكتبتْ منشور عبر "تويتر" قالت فيه: "هجوم ممنهج وعنيف يستوجب أخذ الحيطة والحذر من جماعة بدك تنحف راسلني.. على جميع البوستات يا خيي ما بدّي انحف خلااااااااص".

img

ومن جانبها، تدخّلتْ أحلام على خطّ الحملة التي قادتها بو غصن ضد "حملات التنحيف"، فغرّدتْ لها بقولها: "والله ياحبيبتي كأنك بتحكي بصوتي تعالي نعمل حمله ضدهم نوديهم ورى الشمس.. استني علي بس خلي أشوفهم لي متى بيزعجوني واعلمك فيهم، يمكن الف واحد عملت له بلوك بلوك بلوك ولا في فايده مابيتعبوا على كل بوستاتي بدك تنحف راسلني #مابدي انحف كيفي كيفي كيفي كيفي #وجع".

ويشتكي العديد من تعليقات من يدّعون أنّهم اختصاصيو تغذية، وأطباء بنشر إعلاناتهم على مواقع التواصل الاجتماعيّ، مدّعين قدرتهم على تنحيف الناس، خلال أشهر، بعدد من الكيلوغرامات.


 

قد يعجبك ايضاً