مايا دياب بإطلالةٍ صادمةٍ.. تتجرّأ...

أخبار النجوم

مايا دياب بإطلالةٍ صادمةٍ.. تتجرّأ وتظهر دون مكياج لأول مرة!

كسرت النجمة اللبنانية، مايا دياب، قاعدتها في جلسات التصوير، التي يغلب عليها عادةً ظهورها بمكياج صاخب على وجهها، إلا أنها فضّلت ولأول مرة أن تظهر دون أي مساحيق للتجميل أو فلاتر، لتبدو بملامح مختلفة جدًا على طبيعتها. وتجرّأت "دياب" في الظهور بدون رموش صناعية، أو عدسات لاصقة، في إطلالتها البسيطة التي أرفقت عليها "هاشتاق": #UnfilteredMayaDiab، أي أن صورها طبيعية ودون أي فلتر أو فوتوشوب، نشرتها عبر صفحتها على "إنستغرام". وعلّقت النجمة اللبنانية على إطلالتها الجديدة:" من دون فلتر، من دون فوتوشوب، لديّ الشجاعة والثقة لأكون أنا حقيقية وطبيعية". وأضافت مايا بحسب مجلة "بازار أرابيا" العالمية التي ظهرت على غلافها، بأنها

كسرت النجمة اللبنانية، مايا دياب، قاعدتها في جلسات التصوير، التي يغلب عليها عادةً ظهورها بمكياج صاخب على وجهها، إلا أنها فضّلت ولأول مرة أن تظهر دون أي مساحيق للتجميل أو فلاتر، لتبدو بملامح مختلفة جدًا على طبيعتها.

وتجرّأت "دياب" في الظهور بدون رموش صناعية، أو عدسات لاصقة، في إطلالتها البسيطة التي أرفقت عليها "هاشتاق": #UnfilteredMayaDiab، أي أن صورها طبيعية ودون أي فلتر أو فوتوشوب، نشرتها عبر صفحتها على "إنستغرام".

img

وعلّقت النجمة اللبنانية على إطلالتها الجديدة:" من دون فلتر، من دون فوتوشوب، لديّ الشجاعة والثقة لأكون أنا حقيقية وطبيعية".

وأضافت مايا بحسب مجلة "بازار أرابيا" العالمية التي ظهرت على غلافها، بأنها تستعدُّ لإطلاق علامة تجارية خاصة خلال الأيام المقبلة، وصرّحت قائلةً: "أريد الظهور من دون مكياج وعلى طبيعتي وأكشف عن صورتي الحقيقية بطريقة جديدة".

img

وتابعت أنّ المنزل هو المكان الوحيد الذي تسمح فيه لنفسها أن تكون على طبيعتها، وأنها قد تكون في بعض الأحيان حزينة، وأحيانًا غاضبة، وربما تبكي، لأنها يجب أن تكون سعيدة بشكل دائم أمام الناس وتُجيد التصرف.

كما وصفت مايا دياب نفسها بأنها "شفافة وعاطفية جدًا وأحيانًا تكون ضعيفة".

img

وأثارتْ هذه الإطلالة الصيفية صدمةً لدى جمهور ومتابعي مايا، فحظيت الصور على ردود فعل واسعة، وانهالت التعليقات التي أشادت بجرأتها في الظهور دون مكياج، لأول مرة، مؤكدين أنها مختلفةٌ تمامًا وناعمة وجذّابة، وذهب البعض منهم إلى عدم تصديق صورها، أو أن هذا شكلها الحقيقي والطبيعي.

بينما اعتبر آخرون أن النجمة اللبنانية تفوّقت على كثير من نجمات الفن، اللاتي لا يتجرأن على الظهور دون مكياج، ويشعرن بالخوف من صدى التعليقات، ويعتقدن أنهن سيصبحن مادة دسمة للسخرية على شكلهنّ الطبيعي.

img


 

قد يعجبك ايضاً