في عيد ميلاد نيللي.. قُبلة من سمير...

أخبار النجوم

في عيد ميلاد نيللي.. قُبلة من سمير غانم والنّجمات يرقصن بحماس!

أشعل نجوم الفن في مصر، حفل عيد ميلاد الفنانة المصرية، نيللي، التي أتمّتْ عامها الـ70، الشهر الجاري. وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعيّ، مقطع فيديو من حفل عيد الميلاد، الذي أقيم في منزلها، وسط حضور كوكبة من نجوم، ونجمات الفنّ. وظهرتْ نيللي في الفيديو، وهي تغني مع الحاضرين أغنية الفنان وليد توفيق "انزل يا جميل عالساحة"، وكان بجانبها يحيى الفخراني، وسمير غانم، حيث فاجأها الأخير بطبع قبلة على خدّها، خطفتْ الأنظار. وكان من بين الحاضرين في الحفل أيضًا، ليلى علوي، وإلهام شاهين، ويسرا، ووفاء عامر، ودنيا سمير غانم، وهاني شاكر، وصابرين، ومصطفى فهمي وزوجته، وأشرف عبد الباقي، ومي نور الشريف، وكارول

أشعل نجوم الفن في مصر، حفل عيد ميلاد الفنانة المصرية، نيللي، التي أتمّتْ عامها الـ70، الشهر الجاري.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعيّ، مقطع فيديو من حفل عيد الميلاد، الذي أقيم في منزلها، وسط حضور كوكبة من نجوم، ونجمات الفنّ.

وظهرتْ نيللي في الفيديو، وهي تغني مع الحاضرين أغنية الفنان وليد توفيق "انزل يا جميل عالساحة"، وكان بجانبها يحيى الفخراني، وسمير غانم، حيث فاجأها الأخير بطبع قبلة على خدّها، خطفتْ الأنظار.

وكان من بين الحاضرين في الحفل أيضًا، ليلى علوي، وإلهام شاهين، ويسرا، ووفاء عامر، ودنيا سمير غانم، وهاني شاكر، وصابرين، ومصطفى فهمي وزوجته، وأشرف عبد الباقي، ومي نور الشريف، وكارول سماحة، وإيناس الدغيدي، وأمينة.

يُذكر، أنّ الفنانة نيللي من أصول أرمنية، ولدتْ في الثالث من يناير عام 1949، وبدأتْ مشوارها الفنيّ في سنّ صغيرة، وتزوّجتْ 4 مرّات.