سلاف فواخرجي تبدأ موسمها الدرامي بـ...

أخبار النجوم

سلاف فواخرجي تبدأ موسمها الدرامي بـ"ناس من ورق".. وتطلق مُبادرتها الإنسانية!

بدأت النجمة السورية سلاف فواخرجي تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل عبر مسلسل "ناس من ورق" إخراج وائل رمضان وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي ضمن مشروعها "خبز الحياة" بإشراف المخرج زياد الريس. وتحلّ فواخرجي ضيفة على العمل بشخصية "الدكتورة براء" وهي طبيبة لم تستطع إنجاب الأطفال تختطف طفلة ضائعة من الشارع وتستأجر منزلًا في البناء الذي تجري فيه أحداث العمل؛ لكن ضميرها يؤنبها لاحقاً فتقرر إعادة الطفلة إلى أهلها وإعلام الشرطة بذلك. من جانب آخر كانت فواخرجي أطلقت قبل أيام مبادرتها الإنسانية والتي أطلقت عليها اسم "جسر" لتكون جسراً للتواصل بين السوريين الذين يعانون من ظروف صعبة، وضغوطات يعجزون عن حلها،

بدأت النجمة السورية سلاف فواخرجي تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل عبر مسلسل "ناس من ورق" إخراج وائل رمضان وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي ضمن مشروعها "خبز الحياة" بإشراف المخرج زياد الريس.

img

وتحلّ فواخرجي ضيفة على العمل بشخصية "الدكتورة براء" وهي طبيبة لم تستطع إنجاب الأطفال تختطف طفلة ضائعة من الشارع وتستأجر منزلًا في البناء الذي تجري فيه أحداث العمل؛ لكن ضميرها يؤنبها لاحقاً فتقرر إعادة الطفلة إلى أهلها وإعلام الشرطة بذلك.

من جانب آخر كانت فواخرجي أطلقت قبل أيام مبادرتها الإنسانية والتي أطلقت عليها اسم "جسر" لتكون جسراً للتواصل بين السوريين الذين يعانون من ظروف صعبة، وضغوطات يعجزون عن حلها، وبين القادرين على المساعدة عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك.

img

وأعلنت بعد أسبوع على بدء الحملة النجاح في مساعدة عدد من الحالات الإنسانية التي قامت بنشرها، شاكرة كل من تجاوب مع تلك الحالات التي تنشرها.