بعد انتهاء أزمتها الماديّة.. بدرية...

أخبار النجوم

بعد انتهاء أزمتها الماديّة.. بدرية أحمد تطلبُ "خادمة" لمساعدتها!

طالبتْ الفنانة الإماراتية، بدرية أحمد، بـ"خادمة"، تعمل لديها بالسّاعة، لمساعدتها في ترتيب المساعدات، التي وصلت إليها بسبب أزمتها المالية، وتنظيف شقّتها، التي انتقلتْ إليها. وشاركتْ بدرية متابعيها، بمقطع فيديو عبر إنستغرام، وعّلقتْ: "اللي يعرف خدامات بالساعات بليز يساعدني ضروري". فيما قالت خلال الفيديو، إنّها انتقلتْ إلى مكان جديد، ولديها كراتين مساعدات، وتحتاجُ إلى خادمات بالسّاعات، وبأسعار مناسبة. وأعلنتْ بدرية، في صورة لها عبر إنستغرام، بدء حلّ مشكلة أزمتها المالية، وأرفقته بتعليق، قائلة: "ما عاش اللي يذل بنت زايد وبو خالد عايش"، مشيرةً، إلى مساعدة ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد، لها، وعدم رضاه عن تعرّضها للتّشرّد، والطّرد من منزلها،

طالبتْ الفنانة الإماراتية، بدرية أحمد، بـ"خادمة"، تعمل لديها بالسّاعة، لمساعدتها في ترتيب المساعدات، التي وصلت إليها بسبب أزمتها المالية، وتنظيف شقّتها، التي انتقلتْ إليها.

وشاركتْ بدرية متابعيها، بمقطع فيديو عبر إنستغرام، وعّلقتْ: "اللي يعرف خدامات بالساعات بليز يساعدني ضروري".

فيما قالت خلال الفيديو، إنّها انتقلتْ إلى مكان جديد، ولديها كراتين مساعدات، وتحتاجُ إلى خادمات بالسّاعات، وبأسعار مناسبة.

وأعلنتْ بدرية، في صورة لها عبر إنستغرام، بدء حلّ مشكلة أزمتها المالية، وأرفقته بتعليق، قائلة: "ما عاش اللي يذل بنت زايد وبو خالد عايش"، مشيرةً، إلى مساعدة ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد، لها، وعدم رضاه عن تعرّضها للتّشرّد، والطّرد من منزلها، بسبب الدّيون.

وكانت بدرية، قد أعلنتْ عن اقترابها على التّشرّد من منزلها، وإفلاسها، بعد تراجع أوضاعها المالية بشكل غير مسبوق، وصل لحدّ اقترابها  للطّرد من منزلها، بسبب كثرة الدّيون عليها.

جدير بالذكر، أنّ الفنانة الإماراتية، كانت قد تزوّجتْ، وانفصلتْ أكثر من مرّة، ولها 3 أبناء ذكور، هما: شيبان، وأحمد، وعيسى، وكانت قد أثارتْ الجدل منذ فترة، بخوضها قصّة حبّ جديدة، بجانب أنّها ألمحت إلى خطبتها، وإصابتها بمرض السّرطان.

 


 

قد يعجبك ايضاً