أخبار النجوم

مهرجان "هلا بالمجاز" في الشارقة يبدأ فعالياته بدويتو لهاني شاكر ووائل جسّار (فيديو)

في مفاجأة فنية من العيار الثقيل غنى أمير الطرب هاني شاكر وملك الاحساس وائل جسار دويتو في أولى حفلات مهرجان هلا بالمجاز الذي بدأ فعالياته على مسرح المجاز في إمارة الشارقة. الحفل الذي حضرة الألاف من محبي النجمين الكبيرين، بدأ بوصلة غنائية لوائل جسار تضمنت مجموعة من الأغنيات التي نالت شعبية واسعة مثل غريبة الناس وبالصدفة واغنيات أخرى. وعلى وقع التصفيق الحار وبناء على طلب الجمهور، زاد وائل إلى مجموعة الأغاني التي بدأ بها وصلته بأغنيات بتوحشيني وجرح الماضي .   وأطل هاني شاكر في الجزء الثاني من السهرة وسط تصفيق حار وتفاعل كبير من الجمهور الذي ردد مع المطرب

في مفاجأة فنية من العيار الثقيل غنى أمير الطرب هاني شاكر وملك الاحساس وائل جسار دويتو في أولى حفلات مهرجان هلا بالمجاز الذي بدأ فعالياته على مسرح المجاز في إمارة الشارقة.

الحفل الذي حضرة الألاف من محبي النجمين الكبيرين، بدأ بوصلة غنائية لوائل جسار تضمنت مجموعة من الأغنيات التي نالت شعبية واسعة مثل غريبة الناس وبالصدفة واغنيات أخرى.

وعلى وقع التصفيق الحار وبناء على طلب الجمهور، زاد وائل إلى مجموعة الأغاني التي بدأ بها وصلته بأغنيات بتوحشيني وجرح الماضي .

 

وأطل هاني شاكر في الجزء الثاني من السهرة وسط تصفيق حار وتفاعل كبير من الجمهور الذي ردد مع المطرب الكبير الأغاني المشهورة له فضلا عن تلك التي غناها بناء على رغبة الحاضرين.

 

وفي مفاجأة غير منتظرة قدم هاني شاكر أغنية وطنية جديدة لم يسبق أن غناها لايف الا في إمارة الشارقة وعلى مسرح المجاز تحديدا، وهي أغنية " خلصت السنة دي".

أما المفاجأة الثانية للنجم هاني شاكر فهي الدويتو الذي غناه مع وائل جسار وتضمن أغنية " وحياتك يا حبيبي " وأغنية للفنان الكبير سيّد مكاوي «ماتفوتنيش أنا وحدي»، في أداء ذكّر بأيام الزمن الجميل. وكانت المفاجأة الثالثة دويتو مع همسة ابنة الفنانة نادية مصطفى والمطرب اركان فؤاد، حيث أديا أغنية "انا قلبي ليك" والتي سبق لهاني شاكر أن غناها مع الفنانة شيرين.

 

ووسط هتاف الجمهور وتصفيقه واصل هاني شاكر أداء مجموعة متنوعة من أغانية المشهورة مثل مثل «أمرك»، و«أغلى بشر»، و«ياريتني»، و«يا هلي»، فضلا عن مجموعة من أغاني المطرب الأصيل عبدالحليم حافظ مثل أغنية "يا هلي" .

وكرّم مدير المكتب الإعلاميّ، لحكومة الشارقة، المدير التنفيذي لمسرح المجاز، طارق علاي، كلا الفنانين على المشاركة في الحفلة، وأعرب عن تقديره لأدائهما، وحضورهما المتميّز.

وأتاح مسرح المجاز، بعد انتهاء الحفل الغنائيّ فرصة للجمهور الراغبين بلقاء الفنان هاني شاكر، والفنان وائل جسار، حيث نظّم لقاءً تذكاريًا، حصل خلاله الزوّار على توقيع كلا الفنانين، والتقطوا صورًا تذكارية معهم.

ويستضيف مسرح المجاز، خلال الفترة من 25 يناير وحتى 1 مارس المقبل، حفلات غنائية منتظرة، لنخبة من نجوم الغناء العربيّ، تضمّ كلا من الفنانين اللبنانيّ، راغب علامة، والفلسطينيّ، محمد عسّاف، والفنان الكويتيّ نبيل شعيل، فيما يشاركه النجم الإماراتيّ، عيضة المنهالي، والفنان ماجد المهندس، ترافقه الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، ضمن سهرات استثنائية في الهواء الطلق.

اترك تعليقاً