ريهام حجاج آخرهم.. فنانون وفنانات...

أخبار النجوم

 ريهام حجاج آخرهم.. فنانون وفنانات تزوّجوا دون حفل زفاف!

خصّت الفنانةُ المصريةُ ريهام حجاج، "فوشيا"، بإعلان زواجها رسميًا من رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد أن فوجىء الجمهور بانتشار صور لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دون إقامة حفل زفاف رسمي يُعلنان من خلاله زواجهما، ولم تكن "حجاج"، الأولى التي أقدمت على هذه الخطوة بل سبقها إليها عددٌ من نجوم الفن. ويرصد "فوشيا"، في التقرير التالي، أبرز النجوم والنجمات الذين تزوّجوا دون إقامة حفل زفاف، حيث اكتفوا بعقد القِران بحضور المقرّبين من عائلتهم وأصدقائهم. ريهام حجاج ومحمد حلاوة أكّدت ريهام حجاج، زواجها رسميًا، من رجل الأعمال محمد حلاوة، منذ أيام، وذلك في أول اعتراف لها بعد انتشار أنباء زواجهما مؤخرًا. وأوضحت

خصّت الفنانةُ المصريةُ ريهام حجاج، "فوشيا"، بإعلان زواجها رسميًا من رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد أن فوجىء الجمهور بانتشار صور لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دون إقامة حفل زفاف رسمي يُعلنان من خلاله زواجهما، ولم تكن "حجاج"، الأولى التي أقدمت على هذه الخطوة بل سبقها إليها عددٌ من نجوم الفن.

ويرصد "فوشيا"، في التقرير التالي، أبرز النجوم والنجمات الذين تزوّجوا دون إقامة حفل زفاف، حيث اكتفوا بعقد القِران بحضور المقرّبين من عائلتهم وأصدقائهم.

ريهام حجاج ومحمد حلاوة

img

أكّدت ريهام حجاج، زواجها رسميًا، من رجل الأعمال محمد حلاوة، منذ أيام، وذلك في أول اعتراف لها بعد انتشار أنباء زواجهما مؤخرًا.

وأوضحت الفنانة المصرية، أن زوجها هو من قام بنشر صورهما ليعلن من خلالها عن علاقتهما الرسمية، على الرغم من أن الصور لم تخرج في البداية من أي صفحات خاصة بحلاوة.

ولم يُقِم الثنائي حفلَ زفاف حتى الآن، حيث أكّدت ريهام حجاج، أنها ستُقيم حفلًا لزفافها على زوجها الجديد رجل الأعمال محمد حلاوة وسترتدي الفستان الأبيض، بعد الانتهاء من تصوير آخر أعمالها.

يأتي ذلك بعدما وجّهت إحدى متابعات "حجاج" عبر "إنستغرام" سؤالًا لها نَصُّه: "أنت ليه معملتيش فرح يا ريهام ولبستي فستان أبيض واتصورتي"؟، لتردَّ الفنانة بقولها: "بعد ما اخلص تصوير إن شاء الله".

أحمد فلوكس وهنا شيحة

img

تزوّج الفنان المصري أحمد فلوكس، من مواطنته الفنانة هنا شيحة، حيث أعلنا ارتباطهما نهاية شهر أكتوبر الماضي، بعدما نفى الثنائي علاقتهما، إلى أن ظهر العروسان في مقطع فيديو أثناء عقد القران.

حضر عقد القران والد العروس الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وشقيقتها الفنانة حلا شيحة، ووالد العريس الفنان فاروق فلوكس، وعددٌ من الأهل والأصدقاء، ولم يُقِم الثنائي احتفالًا بالزفاف.

واكتفى هنا وأحمد، بارتداء الفستان الأبيض والبدلة أثناء عرض الأزياء الذى أُقيم خلال احتفالية الرئيس السيسي بذوي الاحتياجات الخاصة.

تامر حسني وبسمة بوسيل

img

تزوّج المطربُ المصري تامر حسني، من مُصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، عام 2012، ولديهما ثلاثة أطفال "ابنتان وولد"، ولكنهما لم يُقيما حفل زفاف، ولم ترتدي بسمة، الفستان الأبيض، واكتفيا بعقد قرانهما وسط الأهل.

ياسمين صبري

img

استطاعت الفنانةُ المصريةُ الشابةُ ياسمين صبري، أن تُحيط حياتها الشخصية بسريّة شديدة، حيث تزوّجت مرة واحدة من أحد الأطباء المشهورين في الإسكندرية، والذي يمتلك أكبر المستشفيات هناك.

وتزوجته "ياسمين"، رغم أنه يكبرها بعدة سنوات، كما أنه متزوّج من امرأة أخرى ولديه أولاد.

كان زواج ياسمين، دون حفل زفاف، كما أنه كان سريًا كي لا تعلم زوجته الأولى، وبعد إنكارها لأكثر من مرة هذا الزواج، لم تكشف إلا قبل أشهر قليلة عن زواجها من شخص من خارج الوسط الفني.

وصرّحت في مقابلة تلفزيونية أنها متزوجة من طبيب شهير اسمه محمد وتطلق عليه دلع "دودي"، وبعد هذا التصريح نشب خلاف مع زوجها أدّى بهما إلى الانفصال.

شيري عادل ومعز مسعود

img

أعلن الداعية المصري معز مسعود، وبدون مقدّمات عن مفاجأة لمتابعيه أنه تزوّج من الفنانة شيري عادل، وذلك منتصف شهر يوليو العام الماضي من خلال صورة جمعته بفريق عمل مسلسل "السهام المارقة".

وانقسم الجمهور بين مؤيّد ومعارض لهذا الزواج خاصةً أنه يُنافي مبادىء الداعية المعروف، كونه تزوج من فنانة وغير محجبة، وبعدها توالت الشائعات حول علاقتهما قبل الزواج وبعده، وجاء ردهما بصور عبر السوشيال ميديا تؤكد زواجهما.

ولم ترتدي شيري عادل، الفستان الأبيض حتى الآن، ولم تحتفل بأى شكل بزواجهما، حتى أن البعض لا يعرف طبيعة علاقتهما حاليًا وهل هما متزوجان أم منفصلان.

تيم حسن ووفاء الكيلاني

img

تزوّجت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، البالغة من العمر 45 عامًا من الفنان السوري تيم حسن، وسط مفاجأة من العيار الثقيل لجمهورهما وأصدقائهما، وجاء الإعلان عن عقد القران في شهر مايو عام 2017.

بعدها لاحقتهما الشائعات حول حملها بعد الأشهر الأولى من إعلان زواجهما وأرجع الجمهور أن الحمل هو السبب وراء عدم إقامة حفل زفاف حتى الآن.

وتبدّدت هذه الشائعات خاصةً بعد عودة "وفاء"، للعمل الإعلامي، من خلال برنامجها التلفزيوني "تخاريف".

سامو زين ودينا صالح

img

تزوّج الفنان السوري الحاصل على الجنسية المصرية سامو زين، من الإعلامية المصرية دينا صالح، دون إقامة حفل زفاف، حيث حدث التعارف بينهما للمرة الأولى في إحدى المناسبات الفنية.

وبعد لقاءات عدة، تحوّل التعارف إلى قصة حب استغرقت أشهرًا قليلة تكلّلت بالزواج، وأعلنت عقد قرانهما الفنانة هالة صدقي، من خلال حسابها عبر "فيس بوك"، فقالت: "مفاجأة رمضان زواج صديقي وأخي سامو زين، ألف مبروك لزواجه".

أحمد الفيشاوي وندى الكامل

img

أعلن الفنانُ المصري أحمد الفيشاوي، زواجه من ندى الكامل، فتاة من خارج الوسط الفني، حيث نشر صورةً لها وكتب عليها زوجتي.

وفي شهر يونيو الماضي نشر "أحمد"، صورةً لهما وكتب: "وافقت على الزواج"، ولم يُقِم الثنائي حفل زفاف واكتفيا بالظهور بشكل أشبه بالاحتفال في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

ريم البارودي وأحمد سعد

img

فجّرت الفنانةُ ريم البارودي، مفاجأةً من العيار الثقيل بإعلان زواجها من مواطنها المطرب أحمد سعد، بمعرفة أسرتهما ولكن دون إقامة حفل زفاف.

وسرعان ما تمّ الطلاق لأسباب خاصة في شهر مارس الماضي، وبعدها أعلن زواجه من الفنانة سمية الخشاب.

الفنانة رويدا عطية

img

فاجأت المطربةُ السوريةُ رويدا عطية، جمهورها بإعلانها خبر حملها، وجاءت المفاجأة لأنها أبقت زواجها سريًا ولم تعلن عنه، كما أنها لم تُقِم حفل زفاف أو ترتدي الفستان الأبيض.

أنغام وأحمد عز

img

تزوّجت أنغام، ثلاث مرات، بينهم عقد زواج نُشر في شهر أكتوبر 2014 وهو عقد رسمي شرعي لها وللفنان المصري أحمد عزّ، وبناء عليه صدر بيان رسمي من محاميها أن الزواج انتهى رسميًا بينهما في 2012.

واعترفت أنغام بهذا الزواج مبررةً عدم إعلانهما الزواج بأنها شيء يخصُّها وليس للإعلام دخل فيه، كما أن والديها كانوا على علم بالزواج، ولم يُقِم الثنائي حفل زفاف وظلّ زواجهما في السرِّ.