هازال كايا تتلقى أخبارًا سعيدة قبل...

أخبار النجوم

هازال كايا تتلقى أخبارًا سعيدة قبل دخولها القفص الذهبي.. ما القصة؟

أبدت النجمة التركية هازال كايا سعادتها الغامرة، فور خروجها برفقة والدتها التي تتلقى العلاج بسبب إصابتها بمرض السرطان من عيادة في منطقة نيشانتاشي، وأكدت: "الحمدلله تجاوزناه، والآن بخير أكثر". وظهرت النجمة التركية بإطلالة كاجوال مُرتدية جاكيتًا ضخمًا باللون الزهري، وأسفله بلوزة وبنطلون وبوت بلون واحد وهو الأسود. وابتسامة كايا التي لم تفارقها وهي إلى جانب والدتها كشفت عن مدى سعادتها بسبب تحسن صحة الأخيرة، خصوصًا أن كايا تستعد لدخول القفص الذهبي قريبًا، يوم 6 فبراير المقبل، وانشرت دعوات فرح كايا عبر السوشال ميديا. يُشار إلى أن الفنانة التركية هازال كايا كانت أعلنت عن خطوبتها على الفنان علي اتاي في نهاية

أبدت النجمة التركية هازال كايا سعادتها الغامرة، فور خروجها برفقة والدتها التي تتلقى العلاج بسبب إصابتها بمرض السرطان من عيادة في منطقة نيشانتاشي، وأكدت: "الحمدلله تجاوزناه، والآن بخير أكثر".

img

وظهرت النجمة التركية بإطلالة كاجوال مُرتدية جاكيتًا ضخمًا باللون الزهري، وأسفله بلوزة وبنطلون وبوت بلون واحد وهو الأسود.

img

وابتسامة كايا التي لم تفارقها وهي إلى جانب والدتها كشفت عن مدى سعادتها بسبب تحسن صحة الأخيرة، خصوصًا أن كايا تستعد لدخول القفص الذهبي قريبًا، يوم 6 فبراير المقبل، وانشرت دعوات فرح كايا عبر السوشال ميديا.

img

يُشار إلى أن الفنانة التركية هازال كايا كانت أعلنت عن خطوبتها على الفنان علي اتاي في نهاية العام الماضي، بعد قصة حب طويلة جمعتهما، وأقامت كايا قبل فترة حفل توديع عزوبية دعت إليه عددًا كبيرًا من صديقاتها.

ويبدو أن كايا تعيش أفضل أيام حياتها؛ فإلى جانب تجاوز والدتها مرض السرطان، واستعدادها لحفل زفافها من حبيبها، حققت النجمة التركية نجاحًا ساحقا من خلال مسلسلها "حكايتنا" في جزأيه الأول والثاني، وأصبحت تُعد من نجوم الصف الأول.