بعد جلسة "بلازما".. إلهام الفضالة تُصاب بحروقٍ في وجهها!
بعد جلسة "بلازما".. إلهام الفضالة تُصاب بحروقٍ في وجهها!بعد جلسة "بلازما".. إلهام الفضالة تُصاب بحروقٍ في وجهها!

بعد جلسة "بلازما".. إلهام الفضالة تُصاب بحروقٍ في وجهها!

أصيبت الفنانةُ الكويتيةُ إلهام الفضاله ببعض الحروق في وجهها نتيجة خضوعها لجلسة بلازما لبشرتها، وهو ما أدّى إلى ترك بعض الآثار على الوجه.

واستعرضت إلهام الحرق الذي حدث في وجهها نتيجة خضوعها لجلسة بلازما، عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات": "بلشوا يطلعون شوفو خطين.. رجعت البيت أحط كريم ميبو.. الله ما يوريكم الحرق كل ما أمسح المكياج مكان حقن البلازما يعورني..أنا شو مسوية بنفسي.. شلون حرقت حالي كده".

وسَخِرت إلهام من رائحتها بعد وضعها لكمٍّ كبيرٍ من كريم الحروق على وجهها لمعالجة آثار الحرق، قائلةً: "الحين الله يكون في عون الي هيشوفوني على ريحة كريم مبيو مع ريحة البخور كمان ".

وكانت الفنانة الكويتية إلهام فضالة قد خضعت في إحدى عيادات التجميل لجلسة بلازما لإعادة النضارة لبشرتها وشعرها من جديد.

وسبق أن تعرّضت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، لعملية اختراق لحسابها البنكيّ من أحد الأشخاص في الهند، موضّحةً أنّ البنك اتّخذ إجراءاته الأمنية في الوقت المناسب، وأغلق البطاقة الخاصّة بها قبل سحب مبلغ ماليّ من حسابها.

وقالت إلهام في مقطع فيديو لها عبر "سناب شات": "أول مشوار هعمله إني هروح البنك.. عشان قبل يومين كان يجيلي مسجات غريبة".

وأضافتْ: "وبعدين لقيت حدا من البنك بيدق علي ويسألني أنتي في الديرة قولتله آه.. قالي صار عملية اختراق لحسابك من الهند.. ما في عندك حدا في الهند يسحب من حسابك قولتله لا.. قالي خلاص إحنا قفلنا الكارت وبقي تعالي تاخدي البطاقة الجديدة من البنك".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com