مها محمد تُواجه انتقادات حادة بسبب...

أخبار النجوم

مها محمد تُواجه انتقادات حادة بسبب ملابسها.. شاهدي!

تعرضت الفنانة الكويتية مها محمد لانتقادات حادة من جانب نشطاء السوشال ميديا، بسبب أحدث فيديو نشرته عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات"، والذي ظهرت فيه بملابس جريئة ووجه متغير. وارتدت مها محمد بالفيديو فستانًا أبيض قصيرًا للغاية، إلى جانب جلوسها على الأرض خلال غنائها أغنية "3 دقات" مرتدية فستانا أسود قصيرا ومفتوحا كشف عن جسدها بشكل جريء. وهاجم عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة مها محمد الجريئة، ورأى البعض أنها تتعارض مع القواعد والأعراف الخليجية، كما أكد آخرون أنها على ما يبدو خضعت لعمليات تجميل جديدة. https://www.instagram.com/p/Bs90Oa4AtMp/ وعلق أحد النشطاء على فيديو مها محمد: "ليه تخلون هالأشكال تشوه صورة

تعرضت الفنانة الكويتية مها محمد لانتقادات حادة من جانب نشطاء السوشال ميديا، بسبب أحدث فيديو نشرته عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات"، والذي ظهرت فيه بملابس جريئة ووجه متغير.

وارتدت مها محمد بالفيديو فستانًا أبيض قصيرًا للغاية، إلى جانب جلوسها على الأرض خلال غنائها أغنية "3 دقات" مرتدية فستانا أسود قصيرا ومفتوحا كشف عن جسدها بشكل جريء.

وهاجم عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة مها محمد الجريئة، ورأى البعض أنها تتعارض مع القواعد والأعراف الخليجية، كما أكد آخرون أنها على ما يبدو خضعت لعمليات تجميل جديدة.

وعلق أحد النشطاء على فيديو مها محمد: "ليه تخلون هالأشكال تشوه صورة الكويت كذا؟؟ لا رقيب ولا حسيب للأسف".

وأضاف ناشط أخر: "المشاهير يكشفن سترهن كله عشان زيادة متابعين وشهرة أعوذ بالله يارب أستر علينا دنيا وآخرة".

وكانت الفنانة الكويتية، مها محمد، شاركت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعيّ، بمقطع فيديو، أثناء زيارتها لطبيب تجميل، لإجراء بعض التّعديلات في وجهها.

وقالت مها، عبر حسابها على "سناب شات"، إن السّبب الرئيس وراء زيارتها لطبيب التجميل، هو رغبتها في حقن خديها بالفيلر، لنفخهما بعض الشيء، خاصّة بعد أنْ فقدتْ الكثير من وزنها، فور ولادتها لابنتها.

وأضافتْ، أنّ الطبيب صرّح لها بأنْ حقن الفيلر لا يصلح لوجهها نهائيًا، مشيرًا، إلى أنّها ستحتاج إلى عملية جراحية من خلف أذنيها، لكي تحصل على النتيجة المرجوّة، وستتطلب هذه العملية بقاءها في المنزل، لمدّة أسبوعين، نتيجة تورّم وجهها.

 


 

قد يعجبك ايضاً