ميغان ماركل تُعد بنفسها وجبة طعام ل...

أخبار النجوم

ميغان ماركل تُعد بنفسها وجبة طعام لصديقتها المُقربة.. فما هي؟

رغم أن زواجها من العائلة الملكية يعني إحاطتها على الدوام بالموظفين المميزين الذين يمكنهم مساعدتها في كل شيء قد تكون بحاجة إليه، إلا أن هذه الرفاهية لم تمنع ميغان ماركل، دوقة ساسكس، من إعداد بعض الطعام بنفسها لأصدقائها المقربين. فقد قامت قبل بضعة أيام دانيل مارتن، خبيرة المكياج والصديقة المقربة من ميغان، بزيارتها في قصر كينسنغتون، وهناك استقبلتها ميغان على طريقتها الخاصة، إذ أعدت لها وجبة بين الإفطار والغذاء تتألف من توست أفوكادو، شاي وشوكولاته. https://www.instagram.com/p/Bs2csAnh2NP/?utm_source=ig_embed هذه الحفاوة أثنت عليها مارتن في تدوينة نشرتها على إنستغرام، مقدمة الشكر لميغان على كرم الضيافة ولفتت إلى استمرار حبها لتوست الأفوكادو. ومن المعروف

رغم أن زواجها من العائلة الملكية يعني إحاطتها على الدوام بالموظفين المميزين الذين يمكنهم مساعدتها في كل شيء قد تكون بحاجة إليه، إلا أن هذه الرفاهية لم تمنع ميغان ماركل، دوقة ساسكس، من إعداد بعض الطعام بنفسها لأصدقائها المقربين.

فقد قامت قبل بضعة أيام دانيل مارتن، خبيرة المكياج والصديقة المقربة من ميغان، بزيارتها في قصر كينسنغتون، وهناك استقبلتها ميغان على طريقتها الخاصة، إذ أعدت لها وجبة بين الإفطار والغذاء تتألف من توست أفوكادو، شاي وشوكولاته.

هذه الحفاوة أثنت عليها مارتن في تدوينة نشرتها على إنستغرام، مقدمة الشكر لميغان على كرم الضيافة ولفتت إلى استمرار حبها لتوست الأفوكادو.

ومن المعروف أن ميغان كانت تحب الطهي في السنوات التي سبقت زواجها من الأمير هاري، وأنها كانت تدير مدونة خاصة عن الطعام واللايف ستايل اسمها The Tig.

 


 

قد يعجبك ايضاً