روزانا اليامي تتّهم حليمة بولند بال...

أخبار النجوم

روزانا اليامي تتّهم حليمة بولند بالإساءة للكويتيات.. وهذا ما قالته!

فتحت الإعلاميةُ السعوديةُ روزانا اليامي النارَ على الإعلامية والفنانة الكويتية حليمة بولند، بسبب تصريحاتها الأخيرة حول أنّ الملابس التي تظهر بها ترتديها أيّ بنت في المجتمع الكويتي، مشيرةً إلى أن هذا التصريح هو إساءه للنساء الكويتيات. وقالت روزانا في مقطع فيديو لايف لها عبر "إنستغرام": "أنا رحت الكويت أكتر من 10 مرات.. في كل مرة أروح يصير عندي ألف علامة تعجب واستفهام عن المسلسلات الي قاعده تصورلنا مجتمع غير المجتمع الكويتي تمام.. المجتمع الكويتي جدا محافظ في لبسه وتصرفاته.. أغلب الستات هناك وقورات ومحترمات". وأضافت: "المناظر والاشكال الي بشوفها في المسلسلات وتوقعت أشوفها على ارض الواقع ماشوفتها، فصار عندي ألف

فتحت الإعلاميةُ السعوديةُ روزانا اليامي النارَ على الإعلامية والفنانة الكويتية حليمة بولند، بسبب تصريحاتها الأخيرة حول أنّ الملابس التي تظهر بها ترتديها أيّ بنت في المجتمع الكويتي، مشيرةً إلى أن هذا التصريح هو إساءه للنساء الكويتيات.

وقالت روزانا في مقطع فيديو لايف لها عبر "إنستغرام": "أنا رحت الكويت أكتر من 10 مرات.. في كل مرة أروح يصير عندي ألف علامة تعجب واستفهام عن المسلسلات الي قاعده تصورلنا مجتمع غير المجتمع الكويتي تمام.. المجتمع الكويتي جدا محافظ في لبسه وتصرفاته.. أغلب الستات هناك وقورات ومحترمات".

وأضافت: "المناظر والاشكال الي بشوفها في المسلسلات وتوقعت أشوفها على ارض الواقع ماشوفتها، فصار عندي ألف علامة استفهام لما طلعت الأخت مدري مين تقول لبسي كل البنات يلبسوا في الكويت.. ياعمي انا ماخليت محل مادرت فيه ماشفت واحده تلبس متل لبسك".

وتابعت: "انتي كيف تسول لكي نفسك تقولي أن كل البنات في الكويت بتلبس نفس لبسك.. كيف سولت لكي نفسك الإساءة لكل البيوت الكويتية المحترمة والمحافظة الي أنا شفتها لما جيت الكويت".

وسبق وأن رفضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند اتهامها بتعمُّدها تصوير جسمها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، معلقةً: "تصويري لستايل لبسي الي بتلبسوا أي كويتية أو خليجية أو عربية"، معربةً عن استيائها من السؤال ومعلقةً "عيب المصطلحات ديه".

وقالت في تصريحات تليفزيونية: "مافي إغراء وكل البنات يلبسون كده وعندهم سناب شات والي يشوف ده اغراء هم اصحاب العقول المريضة فقط".

 


 

قد يعجبك ايضاً