سارة الودعاني تترقّب مولودها على أن...

أخبار النجوم

سارة الودعاني تترقّب مولودها على أنغام ميريام فارس!

ترقبّت الفنانةُ السعوديةُ سارة الودعاني مولودها بفيديو أغنية للفنانة اللبنانية ميريام فارس، حيث نشرت الأغنية ويبدو أنها تستقبل هدية لمولودها. ونشرت سارة مقطع الفيديو وهي تتحدّث مع صديقة لها، أو ربما شقيقتها، حيث لم تظهر ملامح وجهها في الفيديو، على أنغام أغنية لميريام فارس، تضمّنت العبارة التي كتبتها سارة عبر صفحتها وهي "حس بقلبه عم ينبض بروحي وجسمي.. دمه اللي ماشي بعروقه هو ذاته دمي". ومن المقرّر أن تضع سارة مولودها الأول بعد زواجها في أبريل من العام الماضي، حيث أثارت الجدل لزواجها من شاب لم يكن معروفًا للوسط الخاص بها وهو عبدالوهاب سياف. وتفاعل جمهور سارة معها بالدعاء لها بالفرحة

ترقبّت الفنانةُ السعوديةُ سارة الودعاني مولودها بفيديو أغنية للفنانة اللبنانية ميريام فارس، حيث نشرت الأغنية ويبدو أنها تستقبل هدية لمولودها.

ونشرت سارة مقطع الفيديو وهي تتحدّث مع صديقة لها، أو ربما شقيقتها، حيث لم تظهر ملامح وجهها في الفيديو، على أنغام أغنية لميريام فارس، تضمّنت العبارة التي كتبتها سارة عبر صفحتها وهي "حس بقلبه عم ينبض بروحي وجسمي.. دمه اللي ماشي بعروقه هو ذاته دمي".

ومن المقرّر أن تضع سارة مولودها الأول بعد زواجها في أبريل من العام الماضي، حيث أثارت الجدل لزواجها من شاب لم يكن معروفًا للوسط الخاص بها وهو عبدالوهاب سياف.

وتفاعل جمهور سارة معها بالدعاء لها بالفرحة والسعادة، حيث كتب النشطاء تعليقاتٍ كثيرةً من بينها "الله يفرحك بشوفته بصحه وعافيه لكم" و"الله يسعدك ويوفقك يارب"، و"الله يقومك بالسلامة"، إلى جانب الكثير من التعليقات الأخرى.

 


 

قد يعجبك ايضاً