حبيب غلوم يعلن نيته اعتزال الفن بال...

أخبار النجوم

حبيب غلوم يعلن نيته اعتزال الفن بالإمارات والانتقال للكويت.. فما السبب؟

أكد الممثل والمخرج الإماراتي حبيب غلوم أنه يفكر جديًا في الانتقال للعيش في الكويت وترك الإمارات بعد تراجع الأوضاع الفنية بها وعدم قدرته على التأقلم معها. ولفت الممثل الإماراتي الشهير إلى أنه طرح على زوجته الفنانة هيفاء حسين العيش بالكويت؛ لأن الأوضاع الفنية هناك أفضل، مؤكدًا أنه من الصعب على الإنسان أن يترك بلاده بعدما عمل لمدة 40 سنة في مجال الفن بالإمارات ولكنه مضطر. وقال غلوم في مقابلة تلفزيونية: "أفكر جديًا للانتقال للعيش بالكويت واعتزال الفن بالإمارات.. الآن آن الأوان"". وشدد حبيب على أن القرار صعب ولكنه يبحث عن بدائل تساعده على العيش كفنان، لافتًا إلى أن الاوضاع الفنية

أكد الممثل والمخرج الإماراتي حبيب غلوم أنه يفكر جديًا في الانتقال للعيش في الكويت وترك الإمارات بعد تراجع الأوضاع الفنية بها وعدم قدرته على التأقلم معها.

ولفت الممثل الإماراتي الشهير إلى أنه طرح على زوجته الفنانة هيفاء حسين العيش بالكويت؛ لأن الأوضاع الفنية هناك أفضل، مؤكدًا أنه من الصعب على الإنسان أن يترك بلاده بعدما عمل لمدة 40 سنة في مجال الفن بالإمارات ولكنه مضطر.

وقال غلوم في مقابلة تلفزيونية: "أفكر جديًا للانتقال للعيش بالكويت واعتزال الفن بالإمارات.. الآن آن الأوان"".

وشدد حبيب على أن القرار صعب ولكنه يبحث عن بدائل تساعده على العيش كفنان، لافتًا إلى أن الاوضاع الفنية بالكويت هي الأفضل في الخليج لامتلاكها معهدا للفنون المسرحية؛ ما أوجد بها حالة من النشاط المسرحي إلى جانب قوة إذاعتها وما يقدم بها.

يذكر أن الفنان حبيب غلوم شارك في شهر رمضان الماضي بعملين فنيين وهما المسلسل الأردني الإماراتي "شيء من الماضي"، والمسلسل العربي "هارون الرشيد".

https://www.instagram.com/p/Bs72Yt5gp3