جسد تامر حسني يتسبب بضجة واسعة.. وا...

أخبار النجوم

جسد تامر حسني يتسبب بضجة واسعة.. والجمهور مصدوم!

أثارت صورة نشرها المذيع والفنان اللبناني طوني بارود برفقة الفنان المصري تامر حسني عبر إنستغرام حالة من الجدل في تعليقات الجمهور، بسبب جسم "نجم الجيل"، الذي بدا غريبًا، إذ ظهر مُرتديًا بلوزة سوداء مع ياقة مفتوحة كشفت عن تفاصيل جسده. وقال بعض المتابعين إن تامر قد أجرى تعديلات أو عمليات في جسده، إلا أن آخرين ذهبوا للحديث بأن الصورة معدلة بالفوتوشوب، حتى أن السخرية وصلت عند البعض بأن رأس تامر قد تم وضعه على جسد آخر. وكان حسني أجرى مؤخرًا عملية تجميل في ذقنه وفكه السفلي؛ الأمر الذي جعل الجمهور يعتقد بأنه أجرى بعض التعديلات على جسده ليظهر بهذه الطريقة.

أثارت صورة نشرها المذيع والفنان اللبناني طوني بارود برفقة الفنان المصري تامر حسني عبر إنستغرام حالة من الجدل في تعليقات الجمهور، بسبب جسم "نجم الجيل"، الذي بدا غريبًا، إذ ظهر مُرتديًا بلوزة سوداء مع ياقة مفتوحة كشفت عن تفاصيل جسده.

وقال بعض المتابعين إن تامر قد أجرى تعديلات أو عمليات في جسده، إلا أن آخرين ذهبوا للحديث بأن الصورة معدلة بالفوتوشوب، حتى أن السخرية وصلت عند البعض بأن رأس تامر قد تم وضعه على جسد آخر.

img

وكان حسني أجرى مؤخرًا عملية تجميل في ذقنه وفكه السفلي؛ الأمر الذي جعل الجمهور يعتقد بأنه أجرى بعض التعديلات على جسده ليظهر بهذه الطريقة.

وعلى الصعيد الفني؛ يصور الفنان تامر حسني فيلمه الجديد والذي يحمل اسم "كل سنة وإنت طيب" ويشارك في بطولته الفنانة زينة، خالد الصاوي، عزت أبو عوق وآخرون، ويروي الفيلم قصة شاب مُحتال يتعرض للعديد من المواقف والمُطاردات، ومن المقرر أن يتم عرضه في موسم الربيع.