ّمحمد رمضان يستعينُ بـ"وحيد سيف" لل...

أخبار النجوم

ّمحمد رمضان يستعينُ بـ"وحيد سيف" للسُّخرية من الوسط الفني!

استعان الفنان المصريّ، محمد رمضان، بالكوميديان الرّاحل وحيد سيف، للتعبير عن موقفه، عندما دخل الوسط الفنيّ في مصر. ونشر رمضان، مقطع فيديو عبر  إنستغرام، للفنان وحيد سيف، من إحدى مسرحياته  يقول فيه: "سلام عليكم إيه دا إيه دا إيه المجتمع دا". وعلّق الفنان الشاب على الفيديو ساخرًا: "رد فعلي لما دخلت الوسط الفني". يأتي هذا، في الوقت الذي يتعرّض فيه رمضان لانتقادات، من قبل عدد من الفنانين في مصر، بسبب إطلاقه على نفسه لقب "نامبر وان"، والتأكيد على أنّه الأعلى أجرًا، والأنجح على السّاحة الفنية. وكانت المطربة، والممثلة المصرية، بشرى، آخر الفنانين الذين انتقدوا رمضان، من خلال طرحها فيديو كليب

استعان الفنان المصريّ، محمد رمضان، بالكوميديان الرّاحل وحيد سيف، للتعبير عن موقفه، عندما دخل الوسط الفنيّ في مصر.

ونشر رمضان، مقطع فيديو عبر  إنستغرام، للفنان وحيد سيف، من إحدى مسرحياته  يقول فيه: "سلام عليكم إيه دا إيه دا إيه المجتمع دا".

وعلّق الفنان الشاب على الفيديو ساخرًا: "رد فعلي لما دخلت الوسط الفني".

يأتي هذا، في الوقت الذي يتعرّض فيه رمضان لانتقادات، من قبل عدد من الفنانين في مصر، بسبب إطلاقه على نفسه لقب "نامبر وان"، والتأكيد على أنّه الأعلى أجرًا، والأنجح على السّاحة الفنية.

وكانت المطربة، والممثلة المصرية، بشرى، آخر الفنانين الذين انتقدوا رمضان، من خلال طرحها فيديو كليب باسم "كوبرا"، سخرتْ فيه من أسلوبه رمضان في الترويج لنفسه.

ويستعدّ الفنان المصريّ، محمد رمضان الآن، لتصوير دوره في مسلسل "زلزال"، الذي تشارك في بطولته الفنانة، حلا شيحة، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج ابراهيم فخر.

 


 

قد يعجبك ايضاً