من إليسا لـ نجوى كرم.. بهذه الكلمات...

أخبار النجوم

من إليسا لـ نجوى كرم.. بهذه الكلمات احتفلت نجماتُ الفنّ بعيد ميلاد فارس كرم!

احتفلت النجماتُ بالفنان اللبناني فارس كرم بمناسبة عيد ميلاده الذي يُصادف اليوم 21 يناير، وذلك على طريقتهن الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وانهالت المُعايدات ورسائل التهنئة على فارس كرم من المشاهير، وغرّدت النجمة اللبنانية إليسا على تويتر، قائلةً: "عيد ميلاد سعيد لأحلى إنسان عرفته، أتمنى أن يكون هذا العام أفضل بكثير من السابق، أحبك"، وبدوره ردّ عليها كرم في تغريدة أخرى: "وبيسألوني لاي هالقد بحبك؟ لان ببساطة أنتِ إليسا.. غير الكلّ". https://twitter.com/fareskaram/status/1087346149764358144 كما عبّرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عن محبتها له بأصدق الكلمات، حيث كتبت على "تويتر": "كل الدنيا بتعيد بعيدك يا غالي.. إن شاءالله صوتك بيضل الدني فرح

احتفلت النجماتُ بالفنان اللبناني فارس كرم بمناسبة عيد ميلاده الذي يُصادف اليوم 21 يناير، وذلك على طريقتهن الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وانهالت المُعايدات ورسائل التهنئة على فارس كرم من المشاهير، وغرّدت النجمة اللبنانية إليسا على تويتر، قائلةً: "عيد ميلاد سعيد لأحلى إنسان عرفته، أتمنى أن يكون هذا العام أفضل بكثير من السابق، أحبك"، وبدوره ردّ عليها كرم في تغريدة أخرى: "وبيسألوني لاي هالقد بحبك؟ لان ببساطة أنتِ إليسا.. غير الكلّ".

كما عبّرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عن محبتها له بأصدق الكلمات، حيث كتبت على "تويتر": "كل الدنيا بتعيد بعيدك يا غالي.. إن شاءالله صوتك بيضل الدني فرح وورود.. عقبال الـ100"، ومن جانبه ردّ عليها فارس كرم، بقوله: "إنتِ دايما الأغلى وجوا القلب أخت وصديقة ونجمة منكبر فيا ومنحبّا".

المُغنية اللبنانية سارة الهاني كانت من بين المهنئات، وكتبت على "تويتر": "عقبال الميه للغالي أبو الفوارس"، فردّ عليها كرم: "يخليلي قلبك الوفي يا أحلى صوت".

كما عايدت الإعلاميةُ اللبنانيةُ رشا الخطيب، فارس كرم، وغرّدت له على "تويتر" بقولها: "عقبال ال 100 يا أحلى فارس بالدنيا"، فردّ لها التغريدة كاتبًا: "يخليلي قلبك رشروش الغالية".