فنانة مصريّة تُعبّر عن فرحة عقد قرا...

أخبار النجوم

فنانة مصريّة تُعبّر عن فرحة عقد قرانها بطريقة هستيرية.. شاهدي ما فعلت!

تداول عدد من نشطاء السوشال ميديا فيديو طريفا لعروس مصرية تُعبر عن فرحتها بعقد قرانها بطريقة هستيرية، وتظهر العروس في الفيديو المتداول وهي ترقص فرحًا وبطريقة فكاهية أمام المأذون بعدما قامت بخطف المنديل من يده. واتضح بعد ذلك أن هذه العروس هي فنانة شابة تُدعى بسمة ماهر والتي احتفلت بزفافها على خطيبها وهو فنان شاب أيضًا يُدعى أحمد كشك بعد علاقة حب استمرت 7 سنوات مليئة بالمشاكل والصعوبات. https://www.instagram.com/p/Bs3ptJvlVS7/ الفنانة الشابة شاركت جمهورها سعادتها بنشر صور وفيديوهات من حفل زفافها الذي حضره عدد من نجوم الفن من بينهم المطرب الشعبي محمد دياب، ويبدو أن العروسين عبرا عن فرحتهما خلال الحفل

تداول عدد من نشطاء السوشال ميديا فيديو طريفا لعروس مصرية تُعبر عن فرحتها بعقد قرانها بطريقة هستيرية، وتظهر العروس في الفيديو المتداول وهي ترقص فرحًا وبطريقة فكاهية أمام المأذون بعدما قامت بخطف المنديل من يده.

واتضح بعد ذلك أن هذه العروس هي فنانة شابة تُدعى بسمة ماهر والتي احتفلت بزفافها على خطيبها وهو فنان شاب أيضًا يُدعى أحمد كشك بعد علاقة حب استمرت 7 سنوات مليئة بالمشاكل والصعوبات.

الفنانة الشابة شاركت جمهورها سعادتها بنشر صور وفيديوهات من حفل زفافها الذي حضره عدد من نجوم الفن من بينهم المطرب الشعبي محمد دياب، ويبدو أن العروسين عبرا عن فرحتهما خلال الحفل بطريقة ظريفة جدًا، وعبر فيسبوك نشرت العروس "بوست" قالت من خلاله: " انكسار فانتصار.. اتجوزته اتجوزته".

ولاقت طريقة تعبير بسمة ماهر عن فرحتها ردود فعل مُتضاربة، ففي الوقت الذي انتقد فيه عدد كبير تصرفها المُبالغ فيه، رأى آخرون أن من حقها وحدها فقط أن تقرر الطريقة التي ترغب فيها بالتعبير عن سعادتها، خصوصًا أنها تزوجت من الشخص الذي تحبه بعد سنوات طويلة من المشاكل والصعوبات.

يُشار إلى أن بسمة ماهر فنانة شابة صاعدة من أبرز اعمالها؛ "سرايا عابدين"، "فيس أبوك"، "ولاد تسعة".

 


 

قد يعجبك ايضاً