الدكتورة خلود توجه رسالة عتاب.. وتؤ...

أخبار النجوم

الدكتورة خلود توجه رسالة عتاب.. وتؤكد: إحنا ما نستقبل أحد في البيت!

وجهت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود رسالة عتاب إلى محبيها بسبب قيام بعض منهم بالذهاب إلى منزلها هي وزوجها أمين لمقابلتهما والتقاط صور تذكارية معهما، مؤكدة ان مثل هذه المواقف تعرضها للإحراج. وقالت في رسالتها إليهم، على سناب شات: "ما كملت 24 ساعة متكلمة في الموضوع واليوم يتكرر.. لو سمحتوا ما يصير كل شوي أحد ييجي عند البيت.. آسفه إحنا ما نستقبل أحد بالبيت، ولا نتصور مع أحد عند البيت". وأضافت: "رجاء خاص من قلب محب لكم: متابعيني على عيني وعلى راسي بس مو من حق أي أحد يجي بيتنا لأي سبب من الأسباب تحبونا وإحنا نحبكم بس بليز البيت لا".

وجهت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود رسالة عتاب إلى محبيها بسبب قيام بعض منهم بالذهاب إلى منزلها هي وزوجها أمين لمقابلتهما والتقاط صور تذكارية معهما، مؤكدة ان مثل هذه المواقف تعرضها للإحراج.

وقالت في رسالتها إليهم، على سناب شات: "ما كملت 24 ساعة متكلمة في الموضوع واليوم يتكرر.. لو سمحتوا ما يصير كل شوي أحد ييجي عند البيت.. آسفه إحنا ما نستقبل أحد بالبيت، ولا نتصور مع أحد عند البيت".

وأضافت: "رجاء خاص من قلب محب لكم: متابعيني على عيني وعلى راسي بس مو من حق أي أحد يجي بيتنا لأي سبب من الأسباب تحبونا وإحنا نحبكم بس بليز البيت لا".

img

واختتمت: "لو سمحتوا أي مكان بره البيت ما نقصر مع أحد ولا نرد أحد بس البيت.. لاتحرجوني ولا تحرجون أنفسكم".

وكانت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود صدمت زوجها أمين بطلب صعب لتوأميهما، وهو شراء عربة مرصعة بالألماس.

وقالت خلود، خلال مقطع فيديو لها عبر سناب شات: "شو أنا فولت فولت ملابس حق البيبهات.. بس في شغله أمين بيشترلي ياها حق البيبي.. قالي بشتريلك عربية حق البيبي كلها ألماس.. شوفت المصاصة اللي حق خلود الصغيرة اللي كلها شوارفسكي أبي عربانه كلها ألماس".


 

قد يعجبك ايضاً