المهرة البحرينية تكشف عن مرضها.. وت...

أخبار النجوم

المهرة البحرينية تكشف عن مرضها.. وتعتذر لمتابعيها!

كشفت الفنانة المهرة البحرينية عن مرضها الذي تعرضت له مؤخرًا، موضحة أنها خضعت لمنظار في المعدة لمعرفة سبب التعب الذي تعاني منه خاصة الشعور بحرقان في معدتها. وقالت عبر حسابها على سناب شات: "اليوم سويت منظار والأغلبية يعرف أني أعاني من حرقان في المعدة، وكانت النتيجه فتق الحاجب الحاجز وارتجاع المريء.. بعيد الشر عنكم". وطمأنت متابعيها على حالتها الصحيه، معلقه :"بفضل الله أنا بخير وهذه الفحوصات أنا اللي طلبت أسويها وراح أتابع إن شاء الله وسامحوني ما صورت اليوم تأثير البنج دوخني.. ولا كنت هلوست عليكم ويبت العيد"٠ وسبق أن أعربت مهرة البحرينية عن استيائها الشديد من التنمر والهجوم الشرس

كشفت الفنانة المهرة البحرينية عن مرضها الذي تعرضت له مؤخرًا، موضحة أنها خضعت لمنظار في المعدة لمعرفة سبب التعب الذي تعاني منه خاصة الشعور بحرقان في معدتها.

وقالت عبر حسابها على سناب شات: "اليوم سويت منظار والأغلبية يعرف أني أعاني من حرقان في المعدة، وكانت النتيجه فتق الحاجب الحاجز وارتجاع المريء.. بعيد الشر عنكم".

img

وطمأنت متابعيها على حالتها الصحيه، معلقه :"بفضل الله أنا بخير وهذه الفحوصات أنا اللي طلبت أسويها وراح أتابع إن شاء الله وسامحوني ما صورت اليوم تأثير البنج دوخني.. ولا كنت هلوست عليكم ويبت العيد"٠

وسبق أن أعربت مهرة البحرينية عن استيائها الشديد من التنمر والهجوم الشرس الذي تعرضت له خلال هذه الفترة من قبل متابعيها، بعد ظهورها في أحد الفيديوهات وهي تصف الخادمات بالغباء.

img

وقالت عبر سناب شات: "الواحد لا يسيء الظن لأن ما في شيء يستاهل إن الإنسان يسيء الظن أو يتكلم في عرض أي حد لأن الدنيا دوارة".

وتابعت مهرة: "أنا في خلال هذه الفترة انتهك عرضي وشرفي وبيتي وحتى في زرقي اللي هو الله كاتبلي ياه والزواج واللي الله ما كتب فيه نصيب يكمل لآخر العمر ناس داخلة فيه".


 

قد يعجبك ايضاً