تصريحاتُ روان بن حسين تثيرُ غضب الس...

أخبار النجوم

تصريحاتُ روان بن حسين تثيرُ غضب السّعوديّين.. ماذا قالت؟

أثارتْ الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، غضب الجمهور السّعوديّ، على صفحات مواقع التّواصل الاجتماعيّ، بسبب تصريحاتها، عن رفضها الزّواج من رجل سعوديّ، حتى لو أعطى لها مهرًا ضخمًا. وظهرتْ روان، في فيديو، تداوله النّشطاء، وهي تسير مع صديقة لها، والتي تطرح عليها تساؤلاً، إنْ كانت توافق على الخِطبة من رجل سعوديّ، في حال أعطاها 900 ألف، مهرًا لها، ولكنها أجابتْ بأنها لن توافق. وأكدت الفاشينيستا الكويتية، بالفيديو بعد ذلك، أنّ الأهمّ بالنسبة لها، الرجل، وليس جنسيته، كما أنّ الأموال لا تفرق معها، والأهمّ الشّخص، الذي سترتبط به. https://www.instagram.com/p/Bs00WFmhlYF/ وشنّ الجمهور هجومًا عنيفًا، على روان بسبب تصريحاتها.  وكانت الفاشينيستا الكويتية روان

أثارتْ الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، غضب الجمهور السّعوديّ، على صفحات مواقع التّواصل الاجتماعيّ، بسبب تصريحاتها، عن رفضها الزّواج من رجل سعوديّ، حتى لو أعطى لها مهرًا ضخمًا.

وظهرتْ روان، في فيديو، تداوله النّشطاء، وهي تسير مع صديقة لها، والتي تطرح عليها تساؤلاً، إنْ كانت توافق على الخِطبة من رجل سعوديّ، في حال أعطاها 900 ألف، مهرًا لها، ولكنها أجابتْ بأنها لن توافق.

وأكدت الفاشينيستا الكويتية، بالفيديو بعد ذلك، أنّ الأهمّ بالنسبة لها، الرجل، وليس جنسيته، كما أنّ الأموال لا تفرق معها، والأهمّ الشّخص، الذي سترتبط به.

وشنّ الجمهور هجومًا عنيفًا، على روان بسبب تصريحاتها. 

وكانت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، قد فاجأتْ جمهورها منذ فترة، بتصرّف جريء، وهو قيامها بطلب الزّواج على مطرب الرّاب الأمريكيّ، كويغو.

وجاء ذلك بنشرها صورة في إنستغرام، وهي تعرضُ الزّواج على هذا المطرب، أثناء قيامه بعمل بثّ مباشر مع متابعيه قائلة: "تتزوجني؟".

وسبق أنْ ردّتْ روان بن حسين على سؤال أحد متابعيها، عبر تطبيق "سناب شات"، حول تفضيلها الزّواج من رجل عربيّ، أم أجنبيّ، قائلة: "أنا لا أستطيع اختيار قدري، ولكن إن كان الاختيار بيدي أفضل الزواج من رجل أجنبي".