دنيا سمير غانم تنشر صورة قديمة مع و...

أخبار النجوم

دنيا سمير غانم تنشر صورة قديمة مع والدتها وشقيقتها.. هل تغيرت ملامحهن؟!

أثارت الصورة القديمة التي نشرتها الفنانة المصرية الشابة دنيا سمير غانم، بصحبة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز وشقيقتها "إيمي" إعجاب الجمهور، نظرًا لتطابقها الكامل مع صورة حديثة تم التقاطها في عيد ميلاد الثانية. وأظهرت الصورة التي نشرتها دنيا على إنستجرام وقوف والدتها في المنتصف وقيامها هي وشقيقتها إيمي بتقبيلها. وجمعت بين لقطتين إحداهما حديثة والأخرى قديمة. وعلى ما يبدو فإن الصورة الحديثة التي جمعت الثلاثي دلال عبدالعزيز وابنتيها في عيد ميلاد الأولى الذي كان قبل يومين في الـ 17 من يناير، لكن لم يعرف بالتحديد تاريخ الصورة القديمة التي أرفقتها بالمنشور. https://www.instagram.com/p/Bsz5g5Xjyma/ وحظيت الصورة بإعجاب المعلقين، فعبرت الفنانة رانيا يوسف عن

أثارت الصورة القديمة التي نشرتها الفنانة المصرية الشابة دنيا سمير غانم، بصحبة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز وشقيقتها "إيمي" إعجاب الجمهور، نظرًا لتطابقها الكامل مع صورة حديثة تم التقاطها في عيد ميلاد الثانية.

وأظهرت الصورة التي نشرتها دنيا على إنستجرام وقوف والدتها في المنتصف وقيامها هي وشقيقتها إيمي بتقبيلها. وجمعت بين لقطتين إحداهما حديثة والأخرى قديمة.

وعلى ما يبدو فإن الصورة الحديثة التي جمعت الثلاثي دلال عبدالعزيز وابنتيها في عيد ميلاد الأولى الذي كان قبل يومين في الـ 17 من يناير، لكن لم يعرف بالتحديد تاريخ الصورة القديمة التي أرفقتها بالمنشور.

وحظيت الصورة بإعجاب المعلقين، فعبرت الفنانة رانيا يوسف عن إعجابها بالصورة بنشر قلوب، فيما أبدى بعض الجمهور إعجابهم بالصورة ودعوا لهن بأن يحفظهن الله ويبارك فيهن.

واحتفلت الفنانة دلال عبدالعزيز، بعيد ميلادها الخميس الماضي، بحضور كوكبة من النجوم أبرزهم حسن الرداد والإعلامي رامي راضون والمخرج رامى إمام ورجاء الجداوي وسهير شلبي وبوسى شلبي وفيفي عبده ونبيلة عبيد ويسرا ويحيى الفخراني وليلى علوي والمنتج أحمد السبكي وزوجته والمنتج محمد أحمد السبكي.