شكران مرتجى تتعرض لحادث سير.. وهذه...

أخبار النجوم

شكران مرتجى تتعرض لحادث سير.. وهذه حالتها الصحية!

تعرضت النجمة السورية، شكران مرتجى، لحادث سير في أحد شوارع العاصمة السورية دمشق، بينما كانت تقود سيارتها وبرفقتها ابنة شقيقتها. وبعد انتشار صور سيارتها التي تضررت كثيرًا، أكدت مرتجى عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك أنها بخير، قدر الله وما شاء فعل، موجهة الشكر لجمهورها وأصدقائها الذي سارعوا إلى الاطمئنان عن صحتها، مضيفة أن ابنة شقيقتها تعرضت لرضوض طفيفة وهي بخير. وفي اتصال لموقع فوشيا مع مصادر مقربة من عائلة النجمة شكران مرتجى أكدوا أنها بخير بينما تحتاج ابنة شقيقتها إلى بعض الراحة؛ لأن الحادث كان من طرفها لكن إصابتها طفيفة جدا. من جانب آخر؛ بدأت مرتجى تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل

تعرضت النجمة السورية، شكران مرتجى، لحادث سير في أحد شوارع العاصمة السورية دمشق، بينما كانت تقود سيارتها وبرفقتها ابنة شقيقتها.

وبعد انتشار صور سيارتها التي تضررت كثيرًا، أكدت مرتجى عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك أنها بخير، قدر الله وما شاء فعل، موجهة الشكر لجمهورها وأصدقائها الذي سارعوا إلى الاطمئنان عن صحتها، مضيفة أن ابنة شقيقتها تعرضت لرضوض طفيفة وهي بخير.

img

وفي اتصال لموقع فوشيا مع مصادر مقربة من عائلة النجمة شكران مرتجى أكدوا أنها بخير بينما تحتاج ابنة شقيقتها إلى بعض الراحة؛ لأن الحادث كان من طرفها لكن إصابتها طفيفة جدا.

من جانب آخر؛ بدأت مرتجى تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل عبر مسلسل "سلاسل دهب" إخراج إياد نحاس وإنتاج غولدن لاين بشخصية "الداية أم فوزي".

img