فرح الهادي: سأجري تعديلًا لأنفي.. و...

أخبار النجوم

فرح الهادي: سأجري تعديلًا لأنفي.. وهذا هو عدد عمليّات التّجميل التي خضعتْ لها!

كشفتْ الفنانة الكويتية، فرح الهادي، عن عدد عمليات التجميل، التي خضعتْ لها، موضّحة، أنّها لم تجر سوى عملية شفط دهون فقط، ولم تخضع لأيّ عملية تجميل في وجهها حتى الآن، مشيرة، إلى أنّها ستخضع لعملية تجميل في أنفها قريبًا. وقالت، في مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات": "مسوية فيلر مسوية تكسيس مسوية خطوط.. هدول كل الناس قاعدة تسويها وده تجميل عادي مو عمليات". وتابعتْ: "أنا أبغى أسوي خشمي أنا للحين ما سويته.. ونافخه شفايفي ومسوية تقويم وده أكتر حاجه مغيرة شكلي.. كل هادا ما يعتبر تجميل.. أنا ماعرف إذا إنتوا شايفين الي بسويه غلط.. وبالنسبة للناس الي ترسه العيادات

كشفتْ الفنانة الكويتية، فرح الهادي، عن عدد عمليات التجميل، التي خضعتْ لها، موضّحة، أنّها لم تجر سوى عملية شفط دهون فقط، ولم تخضع لأيّ عملية تجميل في وجهها حتى الآن، مشيرة، إلى أنّها ستخضع لعملية تجميل في أنفها قريبًا.

وقالت، في مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات": "مسوية فيلر مسوية تكسيس مسوية خطوط.. هدول كل الناس قاعدة تسويها وده تجميل عادي مو عمليات".

وتابعتْ: "أنا أبغى أسوي خشمي أنا للحين ما سويته.. ونافخه شفايفي ومسوية تقويم وده أكتر حاجه مغيرة شكلي.. كل هادا ما يعتبر تجميل.. أنا ماعرف إذا إنتوا شايفين الي بسويه غلط.. وبالنسبة للناس الي ترسه العيادات هدول شنو؟".

واختتمتْ حديثها، معلقةً: "أنا سويت الشي الي يناسبني ما بالغت في الفيلر أو الخيوط او التكساس.. وسويت عملية شفط دهون. بس ماسويت عملية تجميل في وجهي وخشمي راح اسويه قريبًا".

سبق وأن كشف الفنان الكويتيّ، عقيل الرئيسي، سرّ نجاح زواجه من مواطنته الفنانة، فرح الهادي، مؤكّدًا، على أنّ الثقة المتبادلة بينهما، لعبتْ دورًا كبيرًا في استمرار علاقتهما الزوجية.

وقال عقيل، في مقطع فيديو، عبر حسابه في سناب شات: "كنت بقول لفرح إني أحمد ربي إن ثقتي فيكي عمياء وإنتي ثقتك فيني شيء يحرج.. الله لا يهزها.. عندنا ثقة عمياء في بعض كأننا نعرف بعض من ألف سنة".


 

قد يعجبك ايضاً