مريم أوزرلي تخضعُ لجلسة تصوير وتترا...

أخبار النجوم

مريم أوزرلي تخضعُ لجلسة تصوير وتتراقص بشكل جريء.. شاهدي!

خضعتْ الفنانة التركية، مريم أوزرلي، لجلسة تصوير حديثة، ارتدتْ خلالها فستانًا قصيرًا، مغطى بأقمشة شفافة، أثارتْ من خلالها جدلاً واسعًا، بين روّاد التواصل الاجتماعي، الذين استنكروا أنْ تكون أمًا، وتظهر بهذه الطريقة. وشاركتْ "أوزرلي" مقطع فيديو لها، عبر حسابها على إنستغرام، ظهرتْ فيه تتراقص بشكل مثير، خلال جلسة التصوير على أنغام موسيقى، وتوجيهات من المصوّر، الذي التقط لها مجموعة من الصور. https://www.instagram.com/p/BsvFotBgrxZ/ وعلّق متابعو، وجمهور الفنانة التركية على الفيديو، قائلين: "هما كل مريم قمرات ليه كدا"، و"تتراقص حتى المصور ما عارف يصورها"، و"يا عمري عل الزين توووووب". وتأتي هذه الجلسة، بعد الهجوم الذي تعرّضتْ له مريم، عقب نشرها صورة ظهرت

خضعتْ الفنانة التركية، مريم أوزرلي، لجلسة تصوير حديثة، ارتدتْ خلالها فستانًا قصيرًا، مغطى بأقمشة شفافة، أثارتْ من خلالها جدلاً واسعًا، بين روّاد التواصل الاجتماعي، الذين استنكروا أنْ تكون أمًا، وتظهر بهذه الطريقة.

وشاركتْ "أوزرلي" مقطع فيديو لها، عبر حسابها على إنستغرام، ظهرتْ فيه تتراقص بشكل مثير، خلال جلسة التصوير على أنغام موسيقى، وتوجيهات من المصوّر، الذي التقط لها مجموعة من الصور.

وعلّق متابعو، وجمهور الفنانة التركية على الفيديو، قائلين: "هما كل مريم قمرات ليه كدا"، و"تتراقص حتى المصور ما عارف يصورها"، و"يا عمري عل الزين توووووب".

وتأتي هذه الجلسة، بعد الهجوم الذي تعرّضتْ له مريم، عقب نشرها صورة ظهرت فيها، وهي تقوم بالتدخين، فعبّر الجمهور عن صدمته، خاصةً الجمهور التركي، الذي قدّم لها النصائح، بعدم نشر مثل تلك الصور، لأنّها أمّ، وستكون قدوة لابنتها.

View this post on Instagram

📸 @fethikaraduman

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

يُذكر، أن "أوزرلي" أعتذرتْ عن الاشتراك في فيلم "لص بغداد"، بطولة النجم المصريّ، محمد إمام، لاشتراطها الحصول على أجر مرتفع جدًا، وباليورو، الأمر الذي دفع بالشركة المنتجة للفيلم، إلى البحث عن بطلة أجنبية أخرى، للقيام بالدور الذي كان من المقرّر أنْ تجسّده النجمة التركية.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً