أخبار النجوم

درّة تُثيرُ الجدل بصورة على السّرير.. هل تعرّضتْ لوعكة صحّيّة؟

درّة تُثيرُ الجدل بصورة على السّرير...

فاجأت الفنانة التونسية، درّة، جمهورها بظهورها من غرفة النوم، وهي مستلقية على السرير، مرتدية ملابس النوم "البيجامة"، في الوقت الذي لم تضعْ فيه أيّ مكياج، إلى جانب ظهورها بشكل أثار الجدل، حول إمكانية تعرّضها لوعكة صحية. ونشرت درّة، صورتها الخميس، عبر صفحتها على إنستغرام، ولم تعلقْ عليها أيّ شيء، وهو الأمر الذي فتح باب الجدل، حول إطلالتها المختلفة، عن صورها السابقة، التي تقوم بنشرها عبر الصفحة. https://www.instagram.com/p/BsuZvIChk2j/ وتنوّعتْ تعليقات الجمهورة، على إطلالتها دون مكياج، مشيرين، إلى أنّ جمال درّة واضح، في الوقت الذي دعا لها البعض، بالسلامة، والشّفاء، في اعتقاد منهم، بتعرّضها لوعكة صحية. وكتب النشطاء: "ده القمر لما يصحى

فاجأت الفنانة التونسية، درّة، جمهورها بظهورها من غرفة النوم، وهي مستلقية على السرير، مرتدية ملابس النوم "البيجامة"، في الوقت الذي لم تضعْ فيه أيّ مكياج، إلى جانب ظهورها بشكل أثار الجدل، حول إمكانية تعرّضها لوعكة صحية.

ونشرت درّة، صورتها الخميس، عبر صفحتها على إنستغرام، ولم تعلقْ عليها أيّ شيء، وهو الأمر الذي فتح باب الجدل، حول إطلالتها المختلفة، عن صورها السابقة، التي تقوم بنشرها عبر الصفحة.

View this post on Instagram

🛌

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

وتنوّعتْ تعليقات الجمهورة، على إطلالتها دون مكياج، مشيرين، إلى أنّ جمال درّة واضح، في الوقت الذي دعا لها البعض، بالسلامة، والشّفاء، في اعتقاد منهم، بتعرّضها لوعكة صحية.

وكتب النشطاء: "ده القمر لما يصحى من النوم"، و"جميل قوي من غير مكياج"، و"شايف لسه صاحية من النوم وعاملة إزاي" و"القمر بزيادة"، و"ده تحد بدون ميكب"، و"أنت اتحسدتي ولا إيه"، و"ألف سلامة عليكي" و"سلامتك حبيبتي"، إلى جانب بعض التعليقات الأخرى.

يُذكر، أنّ درّة قد أثارتْ الجدل منذ أيام، بعد ظهورها مع الفنان، أحمد السعدني، بشكل مُلفت في عيد ميلادها، ما فتح باب التكهّنات حول إمكانية ارتباطهما، إلا أنّ السعدني نفى لـ"فوشيا" الأمر، مؤكدًا، أنّ مثل هذه التكهّنات، تكون من قبل النشطاء والمتابعين، ونشر الصورة فقط، من أجل تهنئتها بعيد ميلادها.

 

اترك تعليقاً