نجوى كرم عن إليسا: "ما حدا يشد حبال...

أخبار النجوم

نجوى كرم عن إليسا: "ما حدا يشد حبال بقا".. وكفانا ثورات!

أكّدتْ النجمة اللبنانية، نجوى كرم، أنّ عودتها مجددًا إلى شركة روتانا، تحمل في طيّاتها، التوازن بين العقل، والمصلحة والقلب. مشدّدة، على أنّها متفائلة جدًا، بعودتها إلى أحضان روتانا، لأنّ الفنان ينتظر دومًا شركة تحتضن أعماله، وتقدّرها، على حدّ قولها. وكشفتْ شمس الأغنية اللبنانية، في حديث إذاعيّ، ضمن برنامج "بعز العجقة"، الذي يقدّمه الإعلاميّ، محمد قيس، عن الخطة المعتمدة، لطرح ألبومها، مقدّمة وعدًا لجمهورها، بطرح عمل كامل، بشكل سنويّ، يتضمّن ما لا يقل عن 7 أو 8 أغانٍ. ورجّحتْ "كرم" أنْ تكون الأعمال المقبلة منفردة، تصدر دوريًا، خلال هذه الفترة، حيث ستبدأ خلال شهر فبراير، بأغنية غير رومانسية تحمل "ستايلا" خاصًا،

أكّدتْ النجمة اللبنانية، نجوى كرم، أنّ عودتها مجددًا إلى شركة روتانا، تحمل في طيّاتها، التوازن بين العقل، والمصلحة والقلب. مشدّدة، على أنّها متفائلة جدًا، بعودتها إلى أحضان روتانا، لأنّ الفنان ينتظر دومًا شركة تحتضن أعماله، وتقدّرها، على حدّ قولها.

وكشفتْ شمس الأغنية اللبنانية، في حديث إذاعيّ، ضمن برنامج "بعز العجقة"، الذي يقدّمه الإعلاميّ، محمد قيس، عن الخطة المعتمدة، لطرح ألبومها، مقدّمة وعدًا لجمهورها، بطرح عمل كامل، بشكل سنويّ، يتضمّن ما لا يقل عن 7 أو 8 أغانٍ.

ورجّحتْ "كرم" أنْ تكون الأعمال المقبلة منفردة، تصدر دوريًا، خلال هذه الفترة، حيث ستبدأ خلال شهر فبراير، بأغنية غير رومانسية تحمل "ستايلا" خاصًا، وتشبه لونها الغنائيّ المسرحيّ.

img

كما صرّحتْ، أنّها لا تساوم على فنّها وعملها، وأغنيتها المصورة "الليلة ليلتنا"، واختيارها لابن أخيها، المخرج كرم كرم، لم يكن إلا لكونه طموحًا، ويملك افكارًا مجنونة، فضلا عن أن الأغنية الـ ٧ دقائق، حازت على 7 أذواق مختلفة من البشر، لأنّ كلّ مقطع "استذوقه" فئة من الناس، وأصبح بمثابة أغنية.

وفي معرض سؤالها عن علاقتها بالنجمة إليسا، أكّدتْ نجوى، أنّها تقدّرها كثيرًا، وتذْكرها في صلاتها، وتدعو لها من قلبها، لافتة، إلى أنّ الظروف التي مرّت بها، ليست سهلة، متمنية، أنْ تكونا مقرّبتين من بعضهما.

وأكملت: "ما حدا يشد حبال بقا ويقول نجوى قالت أو إليسا قالت"، مستطردة بالقول: "الفن لا يدوم لنا بل لغيرنا، ما يحتّم علينا جميعًا التلاقي بصوت واحد لمصلحة الفن العام بلبنان والوطن العربي".
img

وعن مشاركتها بإحياء حفل ١٤ شباط في الكويت، مع الفنان، ماجد المهندس، ونفاد التذاكر، قالت النجمة اللبنانية :" هذا رد على المغرضين".

وضمن فقرات البرنامج الإذاعيّ، التي كانت بسؤال عن "صار بدْا"، أجابتْ نجوى كرم، قائلةً: "صار بدا تأليف حكومة، صار بدا الاستفادة من الثروة المائية لإنارة كل لبنان، صار بدا شعب يقول لا، صار بدا فن يقول كفى، صار بدا مجتمع يحب، صار بدا عِلم يقول نعم للحضارة والثقافة، صار بدا مجالات للتوظيف، صار بدا مساواة الرجل والمرأة على أساس كل واحد يتقن لعب دوره بالحياة حتى تنجح المساواة، صار بدا حق إعطاء المرأة للجنسية، صار بدا عملية إنقاذ، وكفانا ثورات".

 


 

قد يعجبك ايضاً