بعد تحدي الـ 10 سنوات.. شيماء سبت ت...

أخبار النجوم

بعد تحدي الـ 10 سنوات.. شيماء سبت ترد على اتهامها بإجراء عمليات تجميل!

ردت الفنانة البحرينية شيماء سبت على الاتهامات التي طالتها فور مشاركتها في تحدي الـ 10 سنوات، بإجرائها عمليات تجميل، مُشيرةً إلى أن الفرق بين الصورتين ناتج عن عدد السنوات وتغير الموضة، مؤكدة أنها لم تجر أي نوع من عمليات التجميل.  وقالت شيماء، عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات: "في تحدي العشر سنوات اللي لاحظته كومنتات غربية إنهم يقولون شكلكم غريب.. يوبا دول ١٠سنين مو يوم ولا يومين.. أكيد الميك أب والشعر والملامح تغيرت وكبرنا".  وأضافت: "اللي يقول إن كله تجميل ترى يا جماعة الموضوع إنه في ناس متنت وناس ضعفت. قبل الحواجب كانت خط دلوقتي صاروا أعرض".  واختتمت:

ردت الفنانة البحرينية شيماء سبت على الاتهامات التي طالتها فور مشاركتها في تحدي الـ 10 سنوات، بإجرائها عمليات تجميل، مُشيرةً إلى أن الفرق بين الصورتين ناتج عن عدد السنوات وتغير الموضة، مؤكدة أنها لم تجر أي نوع من عمليات التجميل. 

وقالت شيماء، عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات: "في تحدي العشر سنوات اللي لاحظته كومنتات غربية إنهم يقولون شكلكم غريب.. يوبا دول ١٠سنين مو يوم ولا يومين.. أكيد الميك أب والشعر والملامح تغيرت وكبرنا". 

وأضافت: "اللي يقول إن كله تجميل ترى يا جماعة الموضوع إنه في ناس متنت وناس ضعفت. قبل الحواجب كانت خط دلوقتي صاروا أعرض". 

واختتمت: "أكيد مع فارق 10 سنوات كله بيتغير الميك أب وستايل الشعر والحواجب.. حطولي صوركم قبل ١٠ سنين يلي علقتوا.. يلا نشوف ثقتكم في نفسكم.. ولا فالحين بس طايحين فينا.. لا حول ولا قوة إلا بالله قال عمليات تجميل قال". 

وكان تحدي الـ 10 سنوات، قد اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي منذ أول أمس، حيث جمع كل فنان صورة له حاليًا ومقابلها صورة منذ 10 سنوات.

وسبق أن كشفتْ الفنانة البحرينية، شيماء سبت، عن محاولة البعض، استغلال مرض شقيقتها "شذى" إعلانيًا للترويج لمنتجاتهم، لافتةً إلى أنّ بعض الناس عرضوا عليها شراء الأغراض، التي تحتاجها شقيقتها في المستشفى، مقابل الإعلان عن ذلك، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعربتْ شيماء سبت، في فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، عن صدمتها من تخيّل البعض، أنّ عائلة سبت من الممكن أنْ تقوم ببثّ إعلانات في هذا الوقت، في حين أنّ كلّ ما يهمّهم، هو شفاء شقيقتهم فقط، وتخلّصها من هذه الحالة المرضية.