بوراك أوزجفيت بجانب سيارة فارهة في...

أخبار النجوم

بوراك أوزجفيت بجانب سيارة فارهة في الكويت.. ويغني مع سارة الهاني!

نشر الفنان التركي بوراك أوزجفيت عبر إنستغرام صورة جديدة له من الكويت حيث يتواجد حاليًا هناك بعد توجيه دعوة له من أجل تكريمه إلى جانب عدد من المشاهير، ومن أجل لقاء عدد من سيدات المجتمع. وظهر أوزجفيت في الصورة متكئًا على سيارة فارهة باللون البرتقالي.  وفي المقابل نشرت الفنانة اللبنانية سارة الهاني صورا جديدة تجمعها بالفنان التركي من الحفل الذي أُقيم من أجل تكريمهما، إذ كانت الهاني نشرت في وقت سابق صورا خلال تناولها العشاء مع أوزجفيت وكشفت أنهما تبادلا الحديث وقاما بالغناء سويًا. ويستعد الفنان التركي للقاء ما يقارب 80 امرأة كويتية في أحد المطاعم الفاخرة من أجل تبادل

نشر الفنان التركي بوراك أوزجفيت عبر إنستغرام صورة جديدة له من الكويت حيث يتواجد حاليًا هناك بعد توجيه دعوة له من أجل تكريمه إلى جانب عدد من المشاهير، ومن أجل لقاء عدد من سيدات المجتمع.

وظهر أوزجفيت في الصورة متكئًا على سيارة فارهة باللون البرتقالي. 

img

وفي المقابل نشرت الفنانة اللبنانية سارة الهاني صورا جديدة تجمعها بالفنان التركي من الحفل الذي أُقيم من أجل تكريمهما، إذ كانت الهاني نشرت في وقت سابق صورا خلال تناولها العشاء مع أوزجفيت وكشفت أنهما تبادلا الحديث وقاما بالغناء سويًا.

img

ويستعد الفنان التركي للقاء ما يقارب 80 امرأة كويتية في أحد المطاعم الفاخرة من أجل تبادل الحديث معهن، والتقاط الصور التذكارية.

على الصعيد الفني يستعد أوزجفيت للمشاركة في مسلسل "قيامة عثمان غازي" والذي سيكون امتدادا لمسلسل "قيامة أرطغرل" وسيجسد شخصية عثمان، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا يوازي نجاح مسلسل أرطغرل، ولهذا الدور استعد أوزجفيت خاصة من ناحية اللوك.

يُشار إلى أن أوزجفيت هو زوج الفنانة التركية الشهيرة فهرية أفغان نجمة مسلسل "الأوراق المتساقطة" وينتظر مولوده الأول منها.

img