منى شداد تبكي على الهواء.. وتؤكد: إ...

أخبار النجوم

منى شداد تبكي على الهواء.. وتؤكد: إنستغرام مطلّع عيني!

تسببت استعادة الفنانة الكويتية منى شداد لذكرياتها بالعمل المسرحي مع الفنانة البحرينية المعتزلة زينب العسكري في بكائها على الهواء خلال لقاء تلفزيوني. ولم تستطع منى تمالك دموعها خلال حديث زينب العسكري عن مدى حبها لها وطيبة قلبها وعشقها للأعمال التي قدمتاها معًا. كما قامت الممثلة الكويتية بغناء جزء من إحدى أغاني الفنانة نوال الكويتية بناءً على طلب صديقتها زينب العسكري، وسيطرت عليها حالة شديدة من التأثر. https://www.youtube.com/watch?v=tmjQhg1cIWo وأكدت منى شداد أن الهاتف المحمول ومواقع التواصل أصبحت "مرضًا"، لافتة إلى أنها تسببت في انعدام الخصوصية ولم يعد أحد يستطيع التعامل بحرية مع الناس أو حضور أي جلسة دون تسجيل اللقاء. وأضافت

تسببت استعادة الفنانة الكويتية منى شداد لذكرياتها بالعمل المسرحي مع الفنانة البحرينية المعتزلة زينب العسكري في بكائها على الهواء خلال لقاء تلفزيوني.

ولم تستطع منى تمالك دموعها خلال حديث زينب العسكري عن مدى حبها لها وطيبة قلبها وعشقها للأعمال التي قدمتاها معًا.

كما قامت الممثلة الكويتية بغناء جزء من إحدى أغاني الفنانة نوال الكويتية بناءً على طلب صديقتها زينب العسكري، وسيطرت عليها حالة شديدة من التأثر.

وأكدت منى شداد أن الهاتف المحمول ومواقع التواصل أصبحت "مرضًا"، لافتة إلى أنها تسببت في انعدام الخصوصية ولم يعد أحد يستطيع التعامل بحرية مع الناس أو حضور أي جلسة دون تسجيل اللقاء.

وأضافت أن لديها فقط حسابًا على إنستغرام ولكنها تعاني منه و"مطلع عينها" لأنها تخاف أن تكتب أي شيء يزعج أحدًا أو تنشر صورة غير مناسبة، مشيرة إلى أنها أغلقت التعليقات؛ لأن المتابعين يدققون في كل شيء ولا يتركون أي فرصة للانتقاد.

 


 

قد يعجبك ايضاً