أحلام تنفذّ تحدي الـ 10 سنوات.. ولا...

أخبار النجوم

أحلام تنفذّ تحدي الـ 10 سنوات.. ولا تكترث للتعليقات السلبية!

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام، في تحدي الـ 10 سنوات، الذي اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس، حيث جمع كل فنان صورة له حاليًا ومقابلها صورة منذ عشر سنوات. وقال متابعو أحلام، بعدما رأوا صورتها قبل 10 سنوات والتي نشرتها عبر إنستغرام، أنها كانت أجمل من الآن، كما أن ملامحها ظهرت طبيعية أكثر، مشيرين إلى أنها خضعت للكثير من عمليات التجميل التي قللت من بساطتها.  فيما أكد عدد كبير من المتابعين بأن أحلام جميلة في كل حالاتها، وأن عمليات الروتوش التي خضعت لها، قد جعلتها أكثر شبابا وجمالا، مشيرين إلى أن كل امرأة تجاري الزمن لتبدو أكثر حيوية وعصرية. وكانت أحلام

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام، في تحدي الـ 10 سنوات، الذي اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس، حيث جمع كل فنان صورة له حاليًا ومقابلها صورة منذ عشر سنوات.

وقال متابعو أحلام، بعدما رأوا صورتها قبل 10 سنوات والتي نشرتها عبر إنستغرام، أنها كانت أجمل من الآن، كما أن ملامحها ظهرت طبيعية أكثر، مشيرين إلى أنها خضعت للكثير من عمليات التجميل التي قللت من بساطتها. 

فيما أكد عدد كبير من المتابعين بأن أحلام جميلة في كل حالاتها، وأن عمليات الروتوش التي خضعت لها، قد جعلتها أكثر شبابا وجمالا، مشيرين إلى أن كل امرأة تجاري الزمن لتبدو أكثر حيوية وعصرية.

وكانت أحلام أرفقت صورتها بتعليق قائلة: "ألبومي هذا أنا في 2009 وأغنيتي أحلف 2019.. بس ما أقول إلا مقولتي العظيمة (ف د ي ت ن ي) فديتني.. بنت الشوامس حنا نقول بنت العرب كل ما تكبر تزين احم احم.. اتكلم بشكل عام".

ويعد هذا المنشور، خطوة جريئة من أحلام، حيث إن عددا قليلا جدا من النجمات العربيات قد تجرأن على نشر صورهن قبل 10 سنوات، لكن كالعادة يبدو أن أحلام تركّز دائما على محبيها ولا تكترث للمعلقين السلبيين في حياتها. 

وكانت أحلام تعرضت إلى أزمة صحية شديدة، دخلت على إثرها المستشفى، وهو ما أعلنت عنه في وقت سابق، عبر "سناب شات"؛ إذ نشرت صورة ليدها وعليها أسورة المستشفى، بها تاريخ دخولها المستشفى وهو الخامس من يناير، ولم تكشف عن سبب دخولها.