ًمي حريري: نجوى كرم "بنت، ما تزوجت"...

أخبار النجوم

ًمي حريري: نجوى كرم "بنت، ما تزوجت".. ولهذا السبب لم يعطني ملحم بركات لحنًا خاصًا!

حلّت الفنانة اللبنانية مي حريري ضيفة على برنامج تحت السيطرة والذي تقدّمه الفنانة أروى على قناة الجديد، وكشفت حريري خلال الحلقة أنها في حال اكتشفت أن زوج صديقتها يُكن لها بعض المشاعر فإنها تنتظر حتى يصارحها لتقوم بإحراجه، وأضافت إنها لم تفكر ولو مرة واحدة في حياتها برجل متزوج سوى عند زواجها بالفنان الراحل ملحم بركات. وحول فيما أُعجب بها شخص يصغرها بالسن بسنوات كثيرة، فإنها ستحاول تحويل علاقته بها إلى صداقة، وعلقت بإن أكثر معجبيها من صغار السن والذين يعبرون عن حبهم لها باستمرار. واستغلت مي حريري تواجدها في البرنامج لتكشف أنها قررت إنهاء الخلاف الذي وقع بينها وبين

حلّت الفنانة اللبنانية مي حريري ضيفة على برنامج تحت السيطرة والذي تقدّمه الفنانة أروى على قناة الجديد، وكشفت حريري خلال الحلقة أنها في حال اكتشفت أن زوج صديقتها يُكن لها بعض المشاعر فإنها تنتظر حتى يصارحها لتقوم بإحراجه، وأضافت إنها لم تفكر ولو مرة واحدة في حياتها برجل متزوج سوى عند زواجها بالفنان الراحل ملحم بركات.

وحول فيما أُعجب بها شخص يصغرها بالسن بسنوات كثيرة، فإنها ستحاول تحويل علاقته بها إلى صداقة، وعلقت بإن أكثر معجبيها من صغار السن والذين يعبرون عن حبهم لها باستمرار.

واستغلت مي حريري تواجدها في البرنامج لتكشف أنها قررت إنهاء الخلاف الذي وقع بينها وبين ميشال المر، رئيس مجلس إدارة قناة mtv، واصفة 2019 بسنة التسامح، وأكدت أنها ترغب أن ينتهي الخلاف بينهما.

كما أجابت عن رأيها بإحياء الفنانة نجوى كرم حفلا خاصا للفاشينيستا "خلود"، قالت مؤكدة إن كرم لم تتلق عرضا أفضل في يوم رأس السنة، لتفضّله على هذا الحفل، وحقها أن تختار الأفضل لها، وعن إطلالة نجوى كرم الأخيرة بالفستان الأسود الجريء، علقت حريري إنها أول مرة تُشاهد كرم بإطلالة جريئة كهذه، وأن الإطلالة أنسب لفتاة عشرينية وعلقت: "بتضلها نجوى بنت.. ما تزوجت"، لتصحح لها أروى إنها كانت متزوجة من يوسف حرب، واستطردت حريري إن الفستان الأسود الذي ظهرت فيه كرم يُناسب يارا أكثر.

وبعد عرض أروى لفيديو ظهرت فيه حريري تتحدث الإنجليزية بطريقة غير صحيحة وتعرضها للسخرية بسببه، قالت إن اللغة الإنجليزية ليست لغتها الأم ولا دليل ثقافة، وإنها ستقوم بتقوية لغتها، ووصفت بعض الأشخاص بـ"المتفلسفين" بسبب حديثهم باللغة الإنجليزية بشكل دائم.

أما عن السبب وراء عدم إعطاء طليقها الفنان الراحل ملحم بركات لحنا خاصا لها، واقتصار الأمر على إعادة تلحيين أغانيه القديمة لها، أوضحت حريري إنه لم يكن يملك الكثير من الوقت، وإنه لم يعط الكثيرين ألحانا خاصة، وأضافت أنا لا أرضى أن يضيع وقت طويل من أجل أن يعطيني لحنا خاصا.

وفي الفقرة الأخيرة والتي تخص حياتها الخاصة، قالت الفنانة اللبنانية إنها مُطلقة وأم لولدين ملحم وسارة، ولم تتمالك حريري نفسها وبدأت بالبكاء عند عرض فيديو خاص للفنان الراحل ملحم بركات، وعلقت أنها تشعر بشوق كبير له، وإن وفاته كانت صدمة كبيرة جدًا، وأضافت بإنها تنازلت عن كل شيء من أجل ملحم بركات، وعن خيانة بركات لها قالت حتى وإن كان هناك بعض الخيانات فهو يستحق قائلة "بيلبقله".

يُذكر أن الفنانة اللبنانية مي حريري كانت متزوجة من الفنان الراحل ملحم بركات وأنجبت منه ابنها ملحم جونيور.