بُوراك أوزجفيت بين مُحبيه في الكويت...

أخبار النجوم

بُوراك أوزجفيت بين مُحبيه في الكويت.. شاهدي!

يتواجد النجم التركي بوراك أوزجفيت حاليًا في الكويت في زيارة عملية بعد تلقيه دعوة من أجل الاجتماع مع عدد كبير من الشخصيات، وزيارة أحد المطاعم الفخمة، ومنذ وصول أوزجفيت إلى الكويت بدأت صوره مع معجبيه تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ انتشرت صورته مع أحد معجبيه الصغار. وسيتم تكريم الفنان التركي إلى جانب عدد من نجوم الفن في الكويت على مجمل أعمالهم من بينهم الفنانة اللبنانية سارة الهاني والتي التقت النجم التركي أوزجفيت والتقطت بعض الصور إلى جانبه. كما تناول أوزجفيت وجبة عشاء مع الفنانة سارة الهاتي وتبادلا بعض الأحاديث باللغة الإنجليزية، وقاما بالغناء سويًا، وقالت الهاني إن أوزجفيت يمتلك

يتواجد النجم التركي بوراك أوزجفيت حاليًا في الكويت في زيارة عملية بعد تلقيه دعوة من أجل الاجتماع مع عدد كبير من الشخصيات، وزيارة أحد المطاعم الفخمة، ومنذ وصول أوزجفيت إلى الكويت بدأت صوره مع معجبيه تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ انتشرت صورته مع أحد معجبيه الصغار.

img

وسيتم تكريم الفنان التركي إلى جانب عدد من نجوم الفن في الكويت على مجمل أعمالهم من بينهم الفنانة اللبنانية سارة الهاني والتي التقت النجم التركي أوزجفيت والتقطت بعض الصور إلى جانبه.

كما تناول أوزجفيت وجبة عشاء مع الفنانة سارة الهاتي وتبادلا بعض الأحاديث باللغة الإنجليزية، وقاما بالغناء سويًا، وقالت الهاني إن أوزجفيت يمتلك صوتًا جميلًا.

img

يُشار إلى أنه من المقرر أن يلتقي أوزجفيت عددا كبيرا من سيدات المجتمع في الكويت في أحد المطاعم الراقية بالإضافة إلى تلقيه تكريما مميزا؛ إذ يحظى الفنان بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

وسافر أوزجفيت من دون زوجته الفنانة فهرية أفغان إلى الكويت وذلك بسبب حملها والذي منعها من المخاطرة وركوب الطائرة خصوصًا أنها بالأشهر الأخيرة من الحمل، وتنتظر مولودها الأول والذي كشفت في وقت سابق عن جنسه بأنه "ذكر".

img


 

قد يعجبك ايضاً