كيف ردت وعد على معجبٍ طلب الزواج من...

أخبار النجوم

كيف ردت وعد على معجبٍ طلب الزواج منها؟

سخرت الفنانة السعودية "وعد" من قيام أحد متابعيها على السوشال ميديا بطلب الزواج منها عبر رساله لها دون أن تعرفه، مؤكدة أنها ترفض الزواج بهذه الطريقة تمامًا. وقالت وعد، في مقطع فيديو لها في سناب شات: "اللي بيبعتون لي ويقولون إنني أريد أن أتزوجك.. إشلون يعني تريد أن تتزوجني وأنت لا تعرفني وأنا لا أعرفك؟".  وأضافت: "أنا لا أفكر أن أتزوج بهذه الطريقة لأنها طريقه مخيسة.. يعني أنا اتزوج مين أكتب في الكارت الفنانة وعد على زوجها حمحوم أندر سكور.. يا إخواني لا يجوز هذا الكلام السخيف".  https://www.instagram.com/p/Bsoeu-oAw3i/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=11vxgv36988cc وكانت أغنية وعد الجديده "كاس العذاب" قد تخطت مليون مشاهدة عبر قناتها

سخرت الفنانة السعودية "وعد" من قيام أحد متابعيها على السوشال ميديا بطلب الزواج منها عبر رساله لها دون أن تعرفه، مؤكدة أنها ترفض الزواج بهذه الطريقة تمامًا.

وقالت وعد، في مقطع فيديو لها في سناب شات: "اللي بيبعتون لي ويقولون إنني أريد أن أتزوجك.. إشلون يعني تريد أن تتزوجني وأنت لا تعرفني وأنا لا أعرفك؟". 

وأضافت: "أنا لا أفكر أن أتزوج بهذه الطريقة لأنها طريقه مخيسة.. يعني أنا اتزوج مين أكتب في الكارت الفنانة وعد على زوجها حمحوم أندر سكور.. يا إخواني لا يجوز هذا الكلام السخيف". 

وكانت أغنية وعد الجديده "كاس العذاب" قد تخطت مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع" يوتيوب"، وذلك بعد مرور أقل من أسبوع واحد على طرحها.

ومن جانب آخر، سبق وأن صرحت الفنانة السعودية وعد بأنّها تفكّر في خوض تجربة الديو الغنائيّ، مشيرةً إلى أنّ هناك العديد من أسماء المطربين، الذين يتمّ التواصل معهم، ولكنّها حتى الآن لم تتفق مع مطرب بعينه.

وتحدثت وعد عن شرطها لخوض تجربة التمثيل مرة أخرى، قائلة: "أنا أحب التمثيل وكل شيء ومثلت في رمضان العام الماضي مع الفنان ناصر القصبي، لكن الصراحة شعرت بإرهاق في التصوير، والمشهد كان يتوقف أكثر من مرة ويصرخ عليك المخرج، بينما ونحن نعتاد على إقامة الحفلات والدلع".


 

قد يعجبك ايضاً