ياسمين الخطيب وخالد يوسف آخرهم.. نج...

أخبار النجوم

ياسمين الخطيب وخالد يوسف آخرهم.. نجومٌ كُشِف زواجهم السرّي بطرق مثيرة!

أجبرتْ ظروفٌ مختلفةٌ العديدَ من نجوم ونجمات الفن والمشاهير على كَشف زواجهم السرّي الذي لم يُلقِ الإعلام الضوء عليه، بعدما وقعوا في مصيدة الصور المسرّبة على مواقع التواصل الاجتماعي، مرورًا بغيرة "الستّات"، وصولًا إلى ساحات المحاكم، وكان آخرهم الفنانة التشكيلية المصرية ياسمين الخطيب، التي أعلنت زواجها السرّي من مواطنها البرلماني والمخرج المعروف خالد يوسف. ياسمين الخطيب وخالد يوسف قصة ياسمين الخطيب وخالد يوسف، بدأت بصورةٍ نشرتها وسائل إعلام مصرية السبت، بعدما أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث راجت في السابق شائعات حول زواج الخطيب ويوسف سرًّا، إلا أنهما نفيا الأمر، لتُعيد الصورة هذا الزواج المزعوم إلى الواجهة من

أجبرتْ ظروفٌ مختلفةٌ العديدَ من نجوم ونجمات الفن والمشاهير على كَشف زواجهم السرّي الذي لم يُلقِ الإعلام الضوء عليه، بعدما وقعوا في مصيدة الصور المسرّبة على مواقع التواصل الاجتماعي، مرورًا بغيرة "الستّات"، وصولًا إلى ساحات المحاكم، وكان آخرهم الفنانة التشكيلية المصرية ياسمين الخطيب، التي أعلنت زواجها السرّي من مواطنها البرلماني والمخرج المعروف خالد يوسف.

ياسمين الخطيب وخالد يوسف

img

قصة ياسمين الخطيب وخالد يوسف، بدأت بصورةٍ نشرتها وسائل إعلام مصرية السبت، بعدما أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث راجت في السابق شائعات حول زواج الخطيب ويوسف سرًّا، إلا أنهما نفيا الأمر، لتُعيد الصورة هذا الزواج المزعوم إلى الواجهة من جديد.

وقالت ياسمين: "منذ عدة أعوام أعلنت زواجي، ولم أُفصح عن هوية الزوج، لاعتبارات لا تخص أحدًا سوى عائلتي، فتكهّن البعض أن الزوج رجل الأعمال المصري فلان، أو الملياردير الخليجي علان، وآلمني – جدًا – ظن البعض أنني قد أقترن برجلٍ لثرائه فقط، وأنا التي أكدت بقلمي مرارًا أن الزواج عهد لا عقد.. عهد شرطه الحب، وليس عقدًا شرطه المهر".‬

وتابعت: "‫ولما ازدادت الشائعات رواجًا، اضطُررت إلى دحضها بتأكيد زواجي من مخرج وسياسي مصري، فسهُل على الفضوليين فك اللغز باسم المخرج والبرلماني خالد يوسف، وقامت على إثر القصة عاصفة على السوشيال ميديا، صحبتها أخرى على المستوى الشخصي، هدأت بإعلاني طلاقي عبر صفحتي الرسمية على فيسبوك".‬

وأردفت الخطيب: "‫كانت هذه آخر فصول القصة، التي اختار أبطالها حفظها في درج الذكريات، إجلالًا لعصر من العشق الكبير، وحرصًا على ما تبقى من الود والاحترام".

واستطردت الكاتبة المصرية المثيرة للجدل: "‫اليوم قرّر أحدهم أن يفتش في أوراقنا، ويعبث بمصائرنا، ضاربًا بعرض الحائط أبسط قواعد احترام الخصوصية، بل والإنسانية، فنشر صورةً جمعتني بخالد يوسف‬ خلال فترة زواجنا، غير مبالٍ بتبعات فعلته على الطرفين".

وأردفت: "‫فإذا كان الغرض من نشر الصورة هو التسلية فقد تحقّق، وإذا كان الغرض هو الضغط عليّ لتأكيد الأمر، فنعم.. كنت متزوجة من هذا الرجل، وتداول صورتي برفقته لا يُسيء إليّ، إنما يُسيء لناشريها".

روبي وسامح عبدالعزيز

img

الفنانة روبي والمخرج سامح عبدالعزيز، ظهرا أكثر من مرة بالدبلة في يديهما، إلا أن روبي نفت مرارًا خبر زواجها منه، ولكن بعد ظهورها في حفل زفاف شقيقتها "كوكي" وهي ترتدي فستانًا قصيرًا إلى جانب طرحة زفاف غطّت بها شعرها احتفالاً بزواج شقيقتها، فاجأت الجميع بخبر زواجها.

وجمعت الثنائي قصة حب عمرها 5 سنوات، بعد علاقة صداقة تطوّرت إلى حب، حتى قرّرت روبي أن تواجه سامح برغبتها في توثيق علاقة الحب بينهما بالزواج الرسمي، وكانا قد أخفيا زواجهما لمدة عام ونصف، ثم تم إعلانه في أوائل عام 2015.

أحمد عز وأنغام

img

اعترفت الفنانة المصرية، أنغام بزواجها سرًا من الفنان أحمد عز بعد سنوات من انفصالهما، رغم أن كلًا منهما نفى خبر الزواج في بداية الأمر.

وكان عددٌ قليلٌ من أصدقائهما لديه علم بزواجهما، وعندما انتشر الخبر من خلال الفنانة زينة، بسبب قضية نسب أبناء زينة لـ"عز" كُشفت وثيقة زواج أنغام وعز، التي تمّت في 29 يوليو عام 2011، بحضور اثنين من الشهود أحدهما مخرج سينمائي والآخر محامٍ.

نور الشريف وبوسي

img

استمرَّ الحب بين الفنان المصري الراحل نور الشريف وبوسي عدة سنوات، لكن أسرة بوسي رفضت الزواج، بسبب طبيعة مهنة نور، حيث كان ممثلًا صاعدًا لم يُحقق النجومية الكاملة بعد، وحاولت الأسرة إتمام زواج بوسي من أحد الأثرياء ولكنها حاولت الانتحار فتراجع أهلها عن قرار زواجها.

ووسط إصرار والدها على الرفض أقنعه أصدقاء العائلة ومنهم المخرج عادل صادق فوافق والد بوسي على ارتباطها بنور الشريف وكانت خطبتهما يوم عيد ميلادها، وفي عام 1972 وفي منزل شقيقة بوسي الكبرى التقطت صورة نور بالبدلة وبجواره بوسي بالفستان الأبيض.

وفي عام 2006 كانت المفاجأة بانفصالهما بعد زواج دام حوالي 34 عامًا واستمر الانفصال 9 سنوات حتى عادا لبعضهما سرًا في يناير 2015، وسط صراع نور الشريف مع المرض، حيث أرادت بوسي أن تكون بجانبه حتى اللحظة الأخيرة، وتم إعلان زواجهما في شهر مارس من العام نفسه.

نبيلة عبيد وأسامة الباز

ظلّت واقعة زواج نبيلة عبيد من المُفكّر السياسي الراحل أسامة الباز سرية وغير معروفة لسنوات، ولم تكشف نبيلة النقاب عنها إلا بعد وفاة الباز، حيث قالت: "زواجنا استمر 9 سنوات تعلمت منه كثيرًا خلالها ولم يكن مجرد زوج".

شيرين سيف النصر ومدحت صالح

img

ظلَّ زواج الفنانة شيرين سيف النصر ومدحت صالح سريًا لفترة طويلة، خاصةً أن شيرين كانت منتهيةً من تجربة زواج فاشلة من الثري العربي الشيخ عبد العزيز الإبراهيم، وبعد مرور أكثر من شهرين على زواجهما أعلنت شيرين أنها تزوجت مدحت صالح، مشيرةً إلى أن هذا الزواج لم يُكتب له الاستمرار طويلًا.

زوجان "سرًا" في حياة إلهام شاهين

img

انكشفَ زواجُ الفنانة إلهام شاهين السرّي من رجل الأعمال اللبناني، عزت قدورة، بعد فترة من زواجهما، وذلك بعد وصول الخلافات بينهما إلى ساحة القضاء، واتهام إلهام له بمحاولة تشويه وجهها بماء النار، إلا أن القضاء برّأه.

أمّا الزيجة الثانية فكانت من الخبير السياحي والمنتج السينمائي عادل حسني فتم إعلانها بعدما يقرب من عام على الزواج، حيث تزوجته بنفس طريقة زواجها الأولى، وأنتج لها العديد من الأفلام مثل "موعد مع الرئيس، الحجر الداير، السجينة 67"، وغيرها.

سعد الصغير وشمس

ظلَّ زواج المطرب الشعبي سعد الصغير والراقصة شمس سريًا إلى أن كشفت التفاصيل واقعة إجهاض تعرّضت لها الراقصة ناتجة عن هذا الزواج، وخرجت شمس، بنفسها وسردت تفاصيل ما حدث.

سهير رمزي وفاروق الفيشاوي

جمعَ سهير رمزي وفاروق الفيشاوي خلال حقبتي الثمانينات والتسعينيات عدة أفلام منها "الخادم، شفاه غليظة"، وغيرهما، خرجت شائعات قوية تؤكد وجود قصة حب ملتهبة يعيشها الاثنان خلف الكاميرا، لكنهما نفيا القصة.

وكان فاروق الفيشاوي، يمرُّ بظروف زوجية صعبة مع الفنانة المعتزلة سمية الألفي، أمُّ ولديه، أحمد وعمر، قبل أن يتم إعلانه رسميًا.

وبعد فترة لم يجد الاثنان مفرًا من إعلان زواجهما الذي لم يدم سوى أشهر قليلة وسرعان ما كان الانفصال.

سمية الألفي وجمال عبدالحميد

تزوّجت الفنانة المصرية سمية الألفي من المخرج التلفزيوني جمال عبدالحميد، والمطرب مدحت صالح، وظلّت الزيجتان سريتين لم يكشف عنهما إلا بعد مرور عدة أشهر.

شريهان وعلاء الخواجة

img

تزوّجت الفنانة المصرية الاستعراضية شريهان، سرًا، من رجل الأعمال علاء الخواجة، إلى أن اضطرت لإعلان زواجها منه بعد إنجابها ابنتهما "لؤلؤة"، وشهد هذا الزواج صراعًا رهيبًا و"غيرة ستات"، خاصة أنها أصبحت "ضرة" للفنانة إسعاد يونس، بعدما خطفته منها.

مصطفى قمر وغادة رزق

img

أُثيرت حالةٌ من الجدل بعد تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورةً تكشف زواج الفنان المصري مصطفى قمر للمرة الثانية من سيدة تدعى غادة رزق، وحرص الكثير من جمهوره على تهنئته بزواجه.

وكان "قمر"، قد انفصل عن زوجته الأولى ووالدة ابنيه غادة عيسى بعد نشوب خلافات بينهما لم يتمكنا من حلها، وبعد شهور من الانفصال تقابل مصطفى قمر مع غادة رزق، وتطورت علاقة الصداقة التي جمعت بينهما إلى قصة حب انتهت بالزواج، ولكنه لم يكن يرغب في الإعلان عن هذه الزيجة حفاظًا على خصوصية حياته العائلية، ومشاعر ابنيه.