مريم أوزرلي بإطلالة جريئة.. وتُغازل...

أخبار النجوم

مريم أوزرلي بإطلالة جريئة.. وتُغازل جُمهورها العربي بالرقص على "3 دقات"!

نشرت الفنانة التركية مريم أوزرلي صورة جديدة لها عبر إنستغرام ظهرت فيها بإطلالة جريئة مُرتدية قطعة كاملة شفافة تُشبه الجبسوت عليها نقوشات باللون الأحمر وأسفلها حمالة صدر من الماركة العالمية كالفن كلاي وفوقها تنورة جلدية باللون الأحمر الفاقع. https://www.instagram.com/p/BsnKJnghEnN/ وتفاعل جمهور أوزرلي مع إطلالتها الجريئة، متسائلين عن سبب كثرة ظهورها بهذا الستايل في الفترة الأخيرة. وكانت النجمة التركية نشرت قبل ما يقارب اليومين فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية "3 دقات" للفنان المصري "آبو" خلال تواجدها في دبي والتي سبق وأن صرحت عن عشقها لها خلال مُشاركتها في برنامج "صاحبة السعادة" وقامت بغنائها. https://www.instagram.com/p/BsiOvJuAAT3/ في المقابل لاحظ عدد كبير

نشرت الفنانة التركية مريم أوزرلي صورة جديدة لها عبر إنستغرام ظهرت فيها بإطلالة جريئة مُرتدية قطعة كاملة شفافة تُشبه الجبسوت عليها نقوشات باللون الأحمر وأسفلها حمالة صدر من الماركة العالمية كالفن كلاي وفوقها تنورة جلدية باللون الأحمر الفاقع.

View this post on Instagram

📸 @cemtalu

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

وتفاعل جمهور أوزرلي مع إطلالتها الجريئة، متسائلين عن سبب كثرة ظهورها بهذا الستايل في الفترة الأخيرة.

وكانت النجمة التركية نشرت قبل ما يقارب اليومين فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية "3 دقات" للفنان المصري "آبو" خلال تواجدها في دبي والتي سبق وأن صرحت عن عشقها لها خلال مُشاركتها في برنامج "صاحبة السعادة" وقامت بغنائها.

View this post on Instagram

Missing my #Dubai ❤️

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

في المقابل لاحظ عدد كبير من متابعي أوزرلي اهتمامها بالجمهور العربي وذلك بمحاولة التواصل معهم عن طريق بعض الأغاني بالإضافة إلى سفرها لعدد من الدول العربية مؤخرًا.

يُشار إلى أنه كان من المفترض أن تشارك أوزرلي في الفيلم المصري "لص بغداد" إلى جانب الفنان محمد عادل إمام إلا أن المفاوضات فشلت بينها وبين شركة الإنتاج بسبب الشروط التعجيزية التي فرضتها عليهم، لكن هذا الأمر لم يمنعها من زيارة إمام في محل تصوير الفيلم والتقاط بعض الصور معه.