أخبار النجوم

أحمد السعدني ودُرة في صُورة تُثير جدلاً وتساؤلات.. شاهدي!

أحمد السعدني ودُرة في صُورة تُثير ج...

أثارت صورة نشرها الفنان المصري أحمد السعدني برفقة الممثلة التونيسية درة، جدلًا على مواقع التواصل بشأن حقيقة علاقتهما. وظهر السعدني في الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية في إنستغرام وهو يحتضن درة من الخلف ويهنئها بعيد ميلادها قائلا: "عيد ميلاد سعيد دودو". وما أن نشر الفنان الصورة حتى انهالت التعليقات من قبل جمهور الفنانين الذين تساءلوا عن طبيعة العلاقة التي تجمعهما، حتى أن البعض تكهن بأنهما مرتبطان. وقال أحد المعلقين: "لايقين على بعض أقسم بالله اجوزها يا سعدني"، فيما توقع آخر أن يرتبطا في القريب العاجل قائلاً: "اسمعوا الكلام بكرة المأذون". وتابع آخر مازحًا: "الحب ولع في الدرة يا سعدية"،

أثارت صورة نشرها الفنان المصري أحمد السعدني برفقة الممثلة التونيسية درة، جدلًا على مواقع التواصل بشأن حقيقة علاقتهما.

وظهر السعدني في الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية في إنستغرام وهو يحتضن درة من الخلف ويهنئها بعيد ميلادها قائلا: "عيد ميلاد سعيد دودو".

وما أن نشر الفنان الصورة حتى انهالت التعليقات من قبل جمهور الفنانين الذين تساءلوا عن طبيعة العلاقة التي تجمعهما، حتى أن البعض تكهن بأنهما مرتبطان.

وقال أحد المعلقين: "لايقين على بعض أقسم بالله اجوزها يا سعدني"، فيما توقع آخر أن يرتبطا في القريب العاجل قائلاً: "اسمعوا الكلام بكرة المأذون".

وتابع آخر مازحًا: "الحب ولع في الدرة يا سعدية"، وتساءلت أخرى: "حبيتو بعض ولا إيه"؟. وأخرى قالت: "متجوزين ولا إيه؟".

واحتفلت الفنانة درة أمس الأحد، بعيد ميلادها الـ39 مع مجموعة من أصدقائها المقربين من داخل وخارج الوسط الفني، ومن النجوم الذين شاركوها حفل عيد ميلادها، المذيعة ناردين فرج والستايليست مي جلال والفنان أحمد السعدني وروبي وأمير شاهين والموسيقار هاني مهنا.

 

اترك تعليقاً